مانشستر يونايتد يكتفي بالتعادل مع يونغ بويز

2021-12-09 01:30
مانشستر يونايتد يتعادل مع يونغ بويز في ليلة الظهور الأول لمدربه الألماني رالف رانغنيك في دوري الأبطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتفى مانشستر يونايتد بالتعادل مع يونغ بويز بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء 8 ديسمبر/كانون الأول، ضمن منافسات الجولة السادسة في إطار الجولة السادسة (الأخيرة) من دوري أبطال أوروبا.

وحسم مانشستر يونايتد تأهله لثمن النهائي بعد نهاية الجولة الخامسة، بينما ظلت بطاقة التأهل الأخرى حائرة بين أتالانتا (الثالث بـ6 نقاط) وفياريال (الثاني بـ7 نقاط) بعد تأجيل مباراتهما إلى يوم الخميس (9 ديسمبر) بسبب الأحوال الجوية وتراكم الثلوج التي غطت ملعب المباراة في بيرغامو.

مانشستر يونايتد ينهي الشوط الأول متعادلا

نجح مانشستر يونايتد في اقتناص هدف مبكر على يونغ بويز حمل توقيع الإنجليزي مايسون غرينوود الذي تلقى كرة عرضية من مواطنه لوك شو (غادر في الدقيقة 61)، أودعها غرينوود في الشباك بطريقة الأساطير، مسجلا هدف "الشياطين الحمر" الأول في الدقيقة التاسعة.

وكاد يونايتد ينهي الشوط الأول متقدما، لكن يونغ بويز استغل خطأ فادحا في تمرير الكرة ليخطفها السويسري فابيان ريدر (غادر في الدقيقة 62) بالقرب من منطقة الجزاء، ويطلق تسديدة صاروخية عانقت الشباك في الدقيقة 41.
 

العراقي زيدان إقبال يسجل ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

وكان الفريقان قريبين من هز الشباك خلال الشوط الثاني في أكثر من مناسبة، لكن تألق الحارسين حال دون هز الشباك، وكان يونغ بويز الطرف الأفضل في الكثير من فترات هذا الشوط بسبب رغبته في انتزاع فوز يكفل له التأهل إلى الدوري الأوروبي (في حالة خسارة أتالانتا).

وشهدت المباراة مشاركة النجم العراقي الصاعد زيدان إقبال، لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب العراقي تحت 23 سنة، في الدقيقة 88، ليغدو ثاني لاعب عراقي يشارك في دوري أبطال أوروبا بعد مواطنه هوار ملا محمد، ولم تسفر الدقائق التالية عن أي جديد، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، وتنتهي أحلام يونغ بويز في التأهل للدوري الأوروبي.

شارك: