مانشستر يونايتد يعلن رحيل لينغارد ويفاوض برشلونة لضم دي يونغ

2022-06-01 20:23
جيسي لينغارد يرحل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد21 سنة قضاها مع الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الأربعاء 1 يونيو/ حزيران، عن رحيل لاعبه جيسي لينغارد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية 2022.

وجاء في البيان الرسمي للنادي: "يمكن لنادي مانشستر يونايتد أن يؤكد أن جيسي لينغارد سيغادر النادي عندما ينتهي عقده في نهاية يونيو الجاري".

وأتم البيان: "جيسي لينغارد من خريج أكاديمية مانشستر يونايتد، ويعمل مع الفريق منذ أكثر من 20 عاماً، بعد أن انضم إلى فريق تحت 9 سنوات في 2001".

يُذكر أن لينغارد شارك مع مانشستر يونايتد في 232 مباراة في جميع المُسابقات، نجح من خلالها في تسجيل 35 هدفاً، وقدم 21 تمريرة حاسمة.

مانشستر يونايتد يتواصل مع برشلونة لضم الهولندي فرينكي دي يونغ

وفي سياق آخر، أكد الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" المتخصص في انتقالات اللاعبين، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" أن مانشستر يونايتد تواصل رسمياً مع برشلونة لضم لاعبه الهولندي فرينكي دي يونغ.

وأكد رومانو أن اللاعب الهولندي ما زال غير مقتنع بفكرة الرحيل عن برشلونة، إذ يرغب في اللعب بدوري أبطال أوروبا، مضيفاً أن فريق الشياطين الحُمر سيحاول مجدداً التحرك من أجل التعاقد مع اللاعب، مستغلا حاجة البارسا للمال بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها.

ويشترط الفريق الكتالوني الحصول على 85 مليون يورو، من أجل السماح للاعبه الهولندي بالرحيل عن قلعة "كامب نو" في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام "إريك تين هاغ" مدرب مانشستر يونايتد الجديد بالتعاقد مع اللاعب.

ويذكر أن دي يونغ خاض الموسم الماضي 32 مباراة في الدوري الإسباني، سجل فيها 3 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، وشارك في الدوري الأوروبي بـ 6 مباريات تمكّن فيها من تسجيل هدف وصناعة هدفين آخرين.

شارك: