مانشستر يونايتد يسمح برحيل 6 لاعبين ويطالب هؤلاء بالانتظار!

2022-04-08 12:33
الألماني رالف رانغنيك مدرب مانشستر يونايتد ينوي القيام بتغييرات كثيرة الصيف المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، الجمعة 7 أبريل/نيسان، أن مانشستر يونايتد مستعد لتسريح 6 لاعبين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، وهم: "الفرنسي بول بوغبا، الإنجليزي جيسي لينغارد، الأوروغوياني إدينسون كافاني، الإسباني خوان ماتا، الهولندي تاهيت تشونغ، والحارس الإنجليزي لي غرانت".

وبحسب ما ورد، فإن هناك 6 لاعبين آخرين ممتدة عقودهم يريدون مغادرة أولد ترافورد، لكن مانشستر يونايتد يسعى إلى بقائهم، وهم: "الهولندي دوني فان دي بيك المُعار إلى إيفرتون، الفرنسي أنتوني مارسيال المُعار إلى إشبيلية، الكونغولي أكسيل توانزيبي المُعار إلى أستون فيلا، الحارس الإنجليزي دين هندرسون، الإيفواري إيريك بايلي، الإنجليزي فيل جونز".

وأشار تقرير صحيفة "ميرور" إلى أن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي ماركوس راشفورد غير مؤكد مع النادي، وأضاف: "من المقرر أن يصبح الهولندي إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، ويمكن أن يكون لتعاملاته في سوق الانتقالات تأثير أيضًا على اللاعبين المسموح لهم بمغادرة النادي".

ويتولى المدرب الألماني المخضرم رالف رانغنيك تدريب مانشستر يونايتد بعقد مؤقت إلى نهاية الموسم الحالي، على أن يستأنف عمله كمستشار فنّي بعقد يمتد لـ3 مواسم قادمة مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا للتقرير، فإن تين هاغ، مدرب اليونايتد المُحتمل، مهتم بالتعاقد مع المدافع الهولندي، جورين تيمبر من أياكس، ويعد أيضًا التعاقد مع لاعب خط وسط ومهاجم من بين أولوياته القصوى.

مانشستر يونايتد بعيد عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويبتعد مانشستر يونايتد حاليا عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أن الكثيرين توقعوا منافسة "الشياطين الحمر" على اللقب خلال الموسم الحالي بعد احتلال المركز الثاني في الموسم الماضي، ثم تعزيز صفوف الفريق بعدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي، حيث عاد رونالدو من جديد، وانضم للنادي، الفرنسي رافاييل فاران والإنجليزي جادون سانشو.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع، وفي حين أن الفجوة ليست كبيرة للغاية، لكن اهتزاز أداء اليونايتد مؤخرا لا يمنح الكثير من الثقة، حيث فاز مرة واحدة فقط خلال آخر 6 مباريات في كل المسابقات.

ولم يلعب مانشستر يونايتد مع ليفربول وتشيلسي وأرسنال حتى الآن، وبالتالي، يبدو من غير المرجح أن يتمكن من احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: