مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من 7 لاعبين في الميركاتو الشتوي

2021-09-19 20:22
الهولندي دوني فان دي بيك أحد المرشحين السبعة لمغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي القادم (Getty)
Source
+ الخط -

نشرت صحيفة "الصن" البريطانية قائمة تضمنت سبعة لاعبين تخطط إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتخلص منهم في الميركاتو الشتوي القادم الذي سيفتح أبوابه في كانون الثاني/ يناير 2022، بعد خروجهم من خطط النرويجي أولي غونار سولشاير مدرب الفريق.

وترغب إدارة الشياطين الحمر في ترتيب أوراق الفريق بالتخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم حتى تكون قادرة على التعاقد مع مزيد من اللاعبين في الفترة القادمة، بعد التخلص من رواتب اللاعبين السبعة والاستفادة من أموال صفقات بيعهم.

قائمة اللاعبين الذين ترغب إدارة مانشستر يونايتد في بيعهم في الشتاء

تألفت القائمة من لاعبين باتوا خارج التشكيل الأساسي لـ سولشاير، وهم: أنتوني مارسيال وديوغو دالوت وأليكس تيليس وإريك بايلي وفيل جونز، وكذلك دوني فان دي بيك الذي فشل في الحصول على مركز أساسي في الفريق، وتبدو إدارة اليونايتد مستعدة لبيعه بعد أن عارضت رغبته في الرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

إدارة مانشستر يونايتد تخطط للإطاحة بسبعة لاعبين خارج أسوار الفريق
 

وضمت القائمة أيضا اسم جيسي لينغارد الذي سيكون مرشحا للانتقال إلى وست هام يونايتد بشكل دائم، ومن المتوقع أن تشهد الأسابيع القادمة إجراء محادثات بين إدارة النادي ووكلاء أعمال اللاعبين السبعة لمناقشة الخيارات الأفضل لهم خارج "أولد ترافورد".

 

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد، وبفارق الأهداف عن ليفربول الذي يتصدر جدول الترتيب.

شارك: