مانشستر يونايتد واثق من التعاقد مع هالاند الصيف القادم

2021-08-19 00:02
النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة إكسبريس الإنجليزية اليوم الأربعاء 18 أغسطس/آب أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي واثق من حظوظه بالتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يحظى بإعجاب أولي غونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة: "بعد أن شاهد اللاعب الدولي النرويجي يتألق مع ريد بول سالزبورغ، سافر سولشاير إلى النمسا للتحدث معه بشأن الانتقال إلى أولد ترافورد، لكن في النهاية فقدوا الفرصة في التعاقد معه".

وأكدت الصحيفة أن انتقال هالاند لن يتم هذا الصيف، فقد يحدث خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مشددة أن مانشستر يونايتد حاول إعادة التعاقد مع النجم النرويجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وتحديدا في شهر يناير/كانون الثاني 2020، لكن توقفت المفاوضات وقتها حيث اتفق مسؤولو يونايتد مع دورتموند على إعادة المفاوضات بعد نهاية موسم 2022/2021.

ونقلت الصحيفة عن دين جونز مراسل "يورو سبورت" أن مانشستر يونايتد مصمم على التعاقد مع هالاند الصيف المقبل، مشددا في الوقت ذاته أن مصير اللاعب يبقى في يده وهو صاحب القرار في اتخاذ وجهته القادمة. لكنه أكد أن هالاند يركز على خوض موسم أخير مثير مع بوروسيا دورتموند.

ووفقا لتقارير صحفية سابقة فإن تشيلسي وريال مدريد كانا يتطلعان إلى ضم هالاند هذا الصيف، حيث يأملان الظفر بصفقة ضمه مستقبلا، ومن الممكن أن يلاحق باريس سان جيرمان النجم النرويجي في حال رحيل نجمه مبابي، ونفس الحال لمانشستر سيتي إذا فشل في التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام.

شارك: