مانشستر يونايتد وأرسنال يتواجهان بجولتهما الصيفية بنيويورك

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 22:43
أرشيفية- بوكايو ساكا ولوك شاو من مواجهة أرسنال ومانشستر يونايتد الأخيرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيواجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مواطنه أرسنال وديًا، في مدينة نيويورك الأمريكية هذا الصيف كجزء من استعداداتهما للموسم الكروي 2023-24، كما أعلن عنه اليوم كلا الفريقين.

وستقام مباراة الفريقين على ملعب "ميتلاي" في 22 يوليو/ تموز، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز في الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن يقضي يونايتد ثلاثة أيام في نيويورك، وستكون مباراة "الغانرز" هي الأولى ضمن جولته في الولايات المتحدة التي تستمر أسبوعين، على أن يواجه فريق إريك تين هاغ ريكسهام الويلزي في ملعب "سناب دراغون" في سان دييغو في 25 يوليو وبوروسيا دورتموند الألماني في ملعب "أليغيانت" في لاس فيغاس في 30 يوليو.

هكذا أعلن مانشستر يونايتد عن جولته في الولايات المتحدة الأمريكية

وبالنسبة إلى الغانرز، فستكون مباراتهم ضد "الشياطين الحمر" هي الثانية ضمن جولتهم بأمريكا، حيث سيلعب فريق المدرب ميكيل أرتيتا مباراته الأولى ضد فريق نجوم الدوري الأمريكي (MLS All Stars)، في ملعب "أودي" بالعاصمة واشنطن في 19 يوليو.

وقال مدير كرة القدم في يونايتد جون مورتو حول مواجهة أرسنال: "مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال هي إحدى أكثر المباريات شهرة في كرة القدم الإنجليزية. يدرك المشجعون من كلا الناديين حجم التنافس بينهما، إنه لأمر رائع أن تكون قادرًا على إحضار هذه المباراة إلى نيويورك واللعب أمام ما أنا متأكد من أنه سيكون حشدًا كبيرًا من الجماهير".

أرسنال يعلن عن جولته في أمريكا

فيما قال إيدو المدير الرياضي لأرسنال: "الخطط للموسم التحضيري تحرز تقدمًا جيدًا، المباراة ضد مانشستر يونايتد في نيويورك ستمثل جزءًا مهمًا آخر من استعداداتنا، اللعب ضد فريق قوي في ملعب رائع أمام العديد من مشجعينا في نيويورك سيوفر لميكيل والفريق اختبارًا قويًا وتجربة رائعة قبل الموسم الجديد".

وأضاف: "أعلنا الآن عن مباراتين في الولايات المتحدة في شهر يوليو، ونتطلع إلى الإعلان عن مزيد من التفاصيل عن الموسم التحضيري قريبًا".

جدير بالذكر أن أرسنال قد حجز رسميًا مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد ضمان وجوده بين الأربعة الكبار في البريميرليغ، فيما يقترب فريق تين هاغ أيضًا من اللحاق بالمدفعجية بحلوله رابعًا في الدوري بفارق نقطتين عن نيوكاسل في المركز الثالث، مع مباراة مؤجلة للشياطين الحمر. 

شارك: