مانشستر يونايتد مهتم بضم مهاجم النصر فينسينت أبو بكر

2023-01-02 00:20
الكاميروني فينسنت أبو بكر نجم النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، اهتمام إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نجم النصر السعودي، والمنتخب الكاميروني فينسنت أبو بكر؛ خلال سوق الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل تعزيز خط هجومها.

وأشار تقرير لموقع "دايلي ميل" الإنجليزي، إلى أن إدارة يونايتد تضع أمامها مجموعة من المهاجمين للتعاقد مع أحدهم في الميركاتو الشتوي إلى جانب أبو بكر، مثل الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي ماركوس تورام، لكن الكاميروني يبقى الأقرب لحمل قميص يونايتد، بحكم إمكانية سماح نادي النصر له بالمغادرة في ظل التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويرتبط أبو بكر (30 عامًا) مع النصر السعودي بعقد يمتد حتى صيف عام 2024، بعدما انضم إلى صفوفه صيف العام الماضي قادمًا من نادي بشكتاش التركي، ولعب الكاميروني لحد الآن مع "العالمي" 9 مباريات في الدوري السعودي سجل خلالها هدفين، آخرها كان في مرمى الخليج، يوم أمس السبت لحساب الجولة الـ11.

وأشارت نفس التقارير إلى أن قدوم رونالدو إلى النصر سيجعل أبو بكر لاعبًا احتياطيًّا في تشكيلة المدرب الفرنسي رودي غارسيا، وهذا ما قد يجعل اللاعب يفكر جديًّا في مغادرة النادي السعودي، في حال وصول عرض رسمي من نادي "الشياطين الحمر"، خاصةً وأن اللاعب معروف برفضه الجلوس احتياطيًّا خلال مشواره.

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر

وكانت إدارة يونايتد قد خسرت صفقة مهاجم المنتخب الهولندي كودي غاكبو لصالح ليفربول قبل أيام قليلة، وهذا ما جعلها تبحث عن بديل لتلك الصفقة، وتسعى جاهدة للحصول على خدمات لاعب يمكنه تقديم الإضافة، ويبدو أن اختيارها لأبو بكر جاء على خلفية تألقه في مونديال قطر حين سجل هدفين أحدهما في مرمى صربيا والآخر في مرمى البرازيل.

شارك: