رودي غارسيا: ضم رونالدو يأتي ضمن رؤية مستقبلية شاملة للنصر

2023-01-02 01:50
إقبال ضخم على شراء قميص رونالدو من مشجعي النصر(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي رودي غارسيا مدرب نادي النصر السعودي، أن استقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق يدخل ضمن رؤية الفريق المستقبلية الشاملة لتطوير الفريق لدى الجنسين رجالًا وسيدات. 

وقال غارسيا في تصريحات صحفية، نقلها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "رؤية النصر لكرة القدم للرجال والسيدات ملهمة للغاية، فقد رأينا خلال كأس العالم أن المملكة العربية السعودية كانت دولة لديها الكثير من الطموحات والإمكانيات".

وأضاف المدرب السابق لفريقي أولمبيك مارسيليا وليون الفرنسيين، قائلًا: "أنا سعيد جدًا باكتشاف البطولة السعودية مع نادي النصر، كما أنني هنا لمساعدة فريقي الجديد على التطور وتحقيق الألقاب، سنعمل معًا من أجل نجاح النصر في كل مخططاته".

ولدى إجابته عن سؤال حول إمكانية رؤية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضًا في فريقه، رد رودي غارسيا مازحًا: "حاولت أن أحضر ميسي من الدوحة مباشرةً".

وحسب تقارير متنوعة، فإن خطط نادي النصر لا تقتصر على ضم رونالدو وحسب، إنما يستهدف جلب عدد من نجوم الكرة العالميين من الصف الأول، على غرار الإسبانيين راموس وبوسكيتس والكرواتي مودريتش والفرنسي كانتي.

جدير بالذكر، أن النصر يتصدر الدوري السعودي برصيد 26 نقطة بعد الجولة الـ11، والتي فاز خلالها على فريق الخليج بهدف دون رد، ويأتي في الوصافة فريق الشباب برصيد 25 نقطة، ثم الاتحاد في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

شارك: