مانشستر سيتي يضم موهبة من مواليد 2008

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 23:01
بيب غوارديولا المدرب الإسباني لمانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح مانشستر سيتي الإنجليزي في ضم موهبة صاعدة من مواليد 2008، ويتعلق الأمر بالكاميروني الأصل تيريس نوبيسي، وذلك من المدرسة الكروية لنادي ليستر سيتي.

وحسب الصحفي الإيطالي الشهير المختص في الانتقالات، رومانو فابريتسيو، في تغريدة على حسابه الرسمي في "إكس"، اليوم الثلاثاء، فإن صاحب الثلاثية خلال الموسم المنقضي، "قام بانتداب الموهبة تيريس نوبيسي المولود في عام 2008 لينضم إلى أكاديمية النادي".

سيتي يضم موهبة بعمر 15 عامًا

وأضاف رومانو: "نجح مانشستر في ضم الموهبة تيريس نوبيسي رغم أن ثلاثة أندية إنجليزية كبيرة كانت تراقب اللاعب؛ وهي تشيلسي وأرسنال ونيوكاسل". 

الموهبة نوبيسي الذي ينشط في وسط الميدان ينحدر من أصول كاميرونية؛ إذ إن والده كاميروني الأصل ويحمل جنسية فرنسية، أما والدته فهي قبرصية وقد ولد بإنجلترا، مما يعني أن اللاعب يمكن له أن يفاضل بين 4 منتخبات وطنية يمكنه حمل جنسيتها الرياضية؛ وهي الكاميرون وفرنسا وإنجلترا وقبرص.

والوالد باتريك نوبيسي سبق له ممارسة كرة القدم، حيث لعب لفريق ليستر سيتي الإنجليزي وبعض الفرق على غرار سيدان الفرنسي وسويدون الإنجليزي وهيبرنيان القبرصي، ويشتغل حاليًا في الطاقم الفني للمنتخب الكاميروني مختص بالعلاج الطبيعي. 

شارك: