مانشستر سيتي يتوصّل لاتفاق مع خليفة محرز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 23:08
البلجيكي جيريمي دوكو خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة النمسا ضمن تصفيات يورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى اتفاق شفهي مع البلجيكي جيريمي دوكو، الجناح الهجومي لنادي ستاد رين الفرنسي، من أجل حسم صفقة ضمّه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما أكدته مصادر صحفية موثوقة اليوم الإثنين، ليخلف النجم الجزائري رياض محرز في كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وأكّد الصحفي المختص في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، في منشور على حسابه الرسمي في منصة "إكس" تويتر سابقًا، اتفاق إدارة سيتي "شفهيًا" مع دوكو، بعد أن قدمت صباح اليوم عرضًا بقيمة 60 مليون يورو.

سيتي يتفق مع البلجيكي دوكو

وأوضح رومانو، أنّ اللاعب اتفق مع "المواطنين" على كافة البنود الشخصية للعقد، الذي من المتوقّع أن يكون لمدة طويلة الأجل، كما أشار إلى أنّ موعد الفحوص الطبية سيحدّد في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

ولعب الدولي البلجيكي الشاب (21 عامًا) في صفوف ستاد رين منذ عام 2020، حين انضم إليه قادمًا من فريق أندرلخت البلجيكي، الذي يعد خريج مدرسته الكروية. 

ويملك الجناح الهجومي الأيمن 14 مباراة دولية مع "الشياطين الحمر" سجل خلالها هدفين، في حين وقّع على 9 أهداف في 74 مباراة مع رين.

وتنتظر دوكو مهمة صعبة لتعويض محرز المنتقل مؤخرًا إلى أهلي جدة السعودي، وذلك في صفوف مانشستر سيتي الذي أنهى الموسم الكروي الماضي 2022-23 مُتوجًا بثلاثية تاريخية (الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا)، قبل أن يضيف بداية الموسم الحالي لقب السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية منذ أيام.

شارك: