مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق لضمّ ماتيو كوفاسيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 01:49
الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحافية، اليوم الخميس، بتوصل نادي مانشستر سيتي لاتفاق مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب خط وسط نادي تشيلسي، للانضمام إلى كتيبة بيب غوارديولا في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ووفقًا لخبير التعاقدات الصحفي الشهير فابريتسيو رومانو، فإن كوفاسيتش وافق على الشروط الشخصية مع أبطال الثنائية المحلية في إنجلترا هذا الموسم، بعد محادثات متقدمة تم الكشف عنها الأسبوع الماضي.

كوفاسيتش يقترب من السيتي.

وأشار رومانو إلى أن كوفاسيتش (29 عامًا) يريد الانتقال إلى السيتي، على أن تكون الخطوة التالية هي التفاوض بين الناديين، حيث سيتناقش سيتي مع البلوز بخصوص رسوم الصفقة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا السبت القادم.

كما أكد كوفاسيتش بنفسه في تصريحات أدلى بها اليوم بالمؤتمر الصحفي لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، أنه مستعد للتغيير ومغادرة تشيلسي هذا الصيف بعد أن تحمّل "موسمًا سيئًا " في ستامفورد بريدج، خاصةً مع بقاء عام واحد فقط على عقده الحالي مع الفريق.

ومن المعروف أن غوارديولا يرغب في التعاقد مع الدولي الكرواتي بشدة، في ظل بحثه عن بديل مناسب للنجم الحاسم هذا الموسم إيلكاي غوندوغان، الذي قرر الرحيل عن الفريق بنهاية عقده هذا الصيف.

من ناحيته، يرغب تشيلسي أيضًا في الاستغناء وبيع بعض من لاعبي الفريق لموازنة دفاترهم المالية، ولا يمانع النادي اللندني من بيع كوفاسيتش والاستفادة منه ماليًا.

جدير بالذكر أن لاعب الوسط الكرواتي شارك في 37 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات برفقة تشيلسي، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

شارك: