مانشستر سيتي يتلقى ضربة موجعة بسبب حارسه إيدرسون

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-12 01:35
البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مرمى فريق مانشستر سيتي (X/premierleague)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيغيب إيدرسون مورايس، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الملاعب لنحو شهر بسبب الإصابة، حسبما أفادت به وسائل إعلام بريطانية.

وافتك مانشستر سيتي -حامل اللقب في آخر 3 مواسم- تعادلًا صعبًا من قواعد ليفربول بهدفٍ لمثله أمسية الأحد 10 مارس/ آذار، لحساب قمّة مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وتكررت نفس نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، حيث تعادلا (1-1) في الجولة 13 أواخر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

الكشف عن مدة غياب إيدرسون عن مانشستر سيتي

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن فترة غياب إيدرسون مورايس عن الملاعب قد تصل إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة في الفخذ التي تعرّض لها خلال مباراة فريقه أمام ليفربول.

وسيواجه "السيتيزنز" خلال الأسابيع الأربعة المقبلة العديد من المباريات القوية، حيث سيواجه نيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي وأرسنال وأستون فيلا وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وسيضطر السيتي إلى الاعتماد على حارسه البديل، الألماني أورتيغا مورينو، خلال فترة غياب إيدرسون، بعد أن شارك في الشوط الثاني من مباراة ليفربول بديلاً لإيدرسون المصاب.

أشار التقرير أيضًا إلى أن الحارس البرازيلي إيدرسون سيستغل فترة التوقف الدولي المقبلة للتعافي من إصابته دون أي ضغوط.

ولم يُهزَم مانشستر سيتي في آخر 13 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت آخر سلسلة طويلة دون هزيمة في الفترة من 12 فبراير/ شباط 2023 إلى 24 مايو/ أيار 2023، وهي سلسلة من 16 مباراة.

واستمرت عقدة ليفربول التي كرّسها ضد مانشستر سيتي مع غوارديولا، إذ لم يسبق للمدرب الإسباني تحقيق أي انتصار على الفريق الأحمر في ملعب "أنفيلد" منذ قدوم غوارديولا إلى الملاعب الإنجليزية عام 2016.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله على ملعب أنفيلد، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن كل من ليفربول وأرسنال، صاحبي المركز الأول.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2023-2024
الترتيبالفريقنقاطف. أهداف
1أرسنال6446
2ليفربول6439
3مان سيتي6335
4أستون فيلا5518
5توتنهام5320
6مان يونايتد470
شارك: