مانشستر سيتي يتعثر.. وتشيلسي يقلب الطاولة على وست هام

2022-09-03 21:46
لقطة من مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي يوم السبت 3 سبتمبر/ أيلول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعثّر نادي مانشستر سيتي بالتعادل مع أستون فيلا بنتيجة (1-1)، السبت 3 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" لموسم 2022-23، على ملعب "فيلا بارك"، معقل الفريق الخاسر.

وواصل المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند تألقه في أول مواسمه في الدوري الإنجليزي، بتسجيله هدفًا لفريقه مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدقيقة 50' من عمر اللقاء، وبذلك يصل لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق إلى 10 أهداف خلال 6 مباريات خاضها في البطولة المحلية.

ونجح النجم الجامايكي، ليون بايلي، في تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض "أستون فيلا" بمرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 74'.

وبهذا التعادل، يتقاسم فريق مانشستر سيتي المركز الثاني مع توتنهام بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، فيما ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 4 نقاط في المركز السابع عشر.

تشيلسي يقلب الطاولة على وست هام في البريميرليغ

وفي مباراةٍ أخرى بالجولة ذاتها، فاز نادي تشيلسي على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة (2-1)، السبت 3 سبتمبر.

واحتضن ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز، مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد، والتي أدارها الحكم الإنجليزي أندرو مادلي، في حضور أكثر من 42 ألف مشجع.

ونجح النجم الجامايكي ميشيل أنطونيو في تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وست هام يونايتد في الدقيقة 63'، وذلك قبل أن ينجح تشيلسي في قلب الطاولة، ويسجل هدفين عن طريق الإنجليزي بينجامين تشيلويل في الدقيقة 76'، والألماني كاي هافيرتز في الدقيقة 88'.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 10 نقاط، محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد وست هام يونايتد عند 4 نقاط في المركز الـ15.

توتنهام يواصل صحوته بالفوز أمام فولهام

وفي الجولة ذاتها، حقق نادي توتنهام هوتسبير فوزًا صعبًا ثمينًا على حساب فولهام بنتيجة (2-1) في مباراة احتضانها استاد "توتنهام هوتسبير" معقل الفريق الفائز.

وسجّل النجم الدنماركي بيير إيميل هويبيرغ الهدف الأول لصالح فريقه توتنهام بمرمى فولهام، في الدقيقة 40' من عمر الشوط الأول، ثم أضاف الإنجليزي، هاري كين، الهدف الثاني في الدقيقة 75'.

وتكفَّل المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش بتسجيل هدف فولهام الوحيد، وذلك قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بـ7 دقائق.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى 14 نقطة، ليتقاسم المركز الثاني مع مانشستر سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد فولهام عند 8 نقاط في المركز الثامن.

برينتفورد يهزم ليدز يونايتد والتعادل يحسم مواجهة نيوكاسل وكريستال بالاس

في مباراة أخرى، فاز نادي برينتفورد على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة (5-2) في مباراة استضافها ملعب "غريفين بارك".

وتعادل نيوكاسل يونايتد مع كريستال بالاس سلبيًّا بنتيجة (0-0) على ملعب "سانت جيمس بارك" معقل فريق نيوكاسل.

وولفرهامبتون يفوز على ساوثهامبتون ونوتينغهام فورست يخسر أمام بورنموث

وحقق بورنموث الفوز على حساب نادي نوتينغهام فورست بنتيجة (2-3) على ملعب "سيتي غراوند" ملعب الفريق الخاسر.

وحقق نادي وولفرهامبتون فوزًا صعبًا على حساب نظيره ساوثهامبتون بنتيجة (1-0) في مباراة استضافها ملعب "مولينيو" معقل الفريق الفائز.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: