ماندزوكيتش: مستعد للقتال إلى جانب إبراهيموفيتش

2021-06-08 09:01
ماندزوكيتش يعلن التحدي للتتويج بلقب الدوري مع ميلان (Twitter)
Source
+ الخط -

قال النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إنه مستعد للقتال إلى جانب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع نادي ميلان الإيطالي، موضحًا: "نعرف كيف تسير الأمور في كرة القدم، من المهم تخويف خصومنا والقتال مثل زلاتان ومثلما يفعل كل شخص في الفريق، وأنا مستعد للقيام بذلك".


وأضاف ماريو خلال المؤتمر الصحفي المخصص لتقديم اللاعب الذي تعاقد معه النادي الإيطالي مؤخرًا: "تدربت بقوة في الأشهر الأخيرة وقبلت اللعب في نادٍ عظيم مثل الروسونيري لأنني أشعر بأنني جاهز، أنا متحمس لخوض تجربة رائعة مع فريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين".


وتابع وفقًا لما نقله موقع "توتو سبورت" الإيطالي الخميس: "أنا سعيد جدًا لوجودي في ميلان، كنت أستعد لهذه الفرصة ووجدت جوًا رائعًا سواء من قبل المجموعة أو مع المدرب، الفريق هو الأول في الترتيب العام للائحة الفرق في الدوري الإيطالي، ومن المهم جدًا بالنسبة إلي أن أكون جاهزًا وأبذل قصارى جهدي، لأشكل الإضافة المطلوبة للفريق".

وأكد ماندزوكيتش: "سيكون من دواعي سروري الفوز بلقب الدوري الإيطالي، فنحن جميعًا نعرف تاريخ ميلان ونجاحاته، ويعد الفوز بالسكوديتو مهمًا للغاية، لكني أفضل عدم التحدث كثيرًا عن ذلك والعمل على أرض الملعب".


وبشأن عودته للعب في إيطاليا أوضح المهاجم الجديد لميلان: "لا أهتم بالأندية الأخرى، فقط أهتم بميلان، أريد أن أكون دائمًا على استعداد لتقديم أفضل ما لدي لفريقي. أنا طموح للغاية". وتابع: "نحن جميعًا أصدقاء، لكننا في الملعب متنافسون، أتمنى أن يعود مشجعو ميلان إلى الملعب قريباً".


وختم صاحب الـ35 عامًا: "كانت لدي علاقة رائعة مع يوفنتوس، وسأحترمهم إلى الأبد، لكن الآن سأقاتل من أجل ميلان ومن أجل جماهيرهم، ما الخطأ الذي حدث مع ساري؟ لا أريد الحديث عن الماضي، أريد فقط التفكير في الحاضر ".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: