ماندزوكيتش يودع جماهير ميلان برسالة مؤثرة

2021-06-08 09:01
الكرواتي ماريو ماندزوكيتش يعلن مغادرته ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المهاجم الكرواتي، ماريو ماندزوكيتش، عن سعادته بالفترة القصيرة التي قضاها مع فريق ميلان الإيطالي، متمنيا كل التوفيق للروسونيري خلال الفترة المقبلة.

ماندزوكيتش قضى 6 أشهر فقط مع ميلان، وشارك في 10 لقاءات في الدوري الإيطالي، وفي مباراة واحدة في بطولة الدوري الأوروبي، ولم يُسجل اللاعب أو يصنع أي هدف.  

ونشر مهاجم يوفنتوس السابق رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، قال فيها: "كان من دواعي سروري اللعب لنادي إيه سي ميلان. أنا ممتن لإدارة النادي لإعطائي هذه الفرصة، وللجهاز الفني على عملهم المتفاني ولزملائي الذين ليسوا فقط لاعبين رائعين ولكن أيضًا مجموعة رائعة من الأشخاص".  

وتابع صاحب الـ35 عامًا: "أنا سعيد لأننا نجحنا في إعادة هذا النادي الرائع إلى دوري أبطال أوروبا حيث يجب أن يكون، وأتمنى للجميع في هذا النادي الأفضل في المستقبل".  

وكان ميلان قد حجز بطاقة مشاركته في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أتالانتا بهدفين دون رد، في الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي.  

جدير بالذكر أن ماندزوكيتش يمتلك خبرة كبيرة في اللعب مع عديد الأندية الأوروبية الكبرى، مثل بايرن ميونيخ، ويوفنتوس، وأتلتيكو مدريد، كما خاض تجربة في المنطقة العربية مع نادي الدحيل القطري، قبل أن ينتقل إلى ميلان في يناير/كانون الثاني الماضي.

شارك: