مالكوم يدخل تاريخ الدوري السعودي برقم مميز مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 11:47
البرازيلي مالكوم دي أوليفير نجم نادي الهلال السعودي (twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الدولي البرازيلي مالكوم دي أوليفير، المحترف في صفوف نادي الهلال السعودي، في دخول تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، برقم مميز، بعد تسجيله "هاتريك"، في أول مباراة له مع الزعيم الهلالي في المسابقة المحلية.

وحصل البرازيلي مالكوم نجم الفريق الأزرق، على كرة الهاتريك الأول له مع "الزعيم" الذي قاده للفوز 3-1 مساء أمس الإثنين على فريق أبها، في الجولة الأولى من دوري روشن.

وبات نجم نادي زينيت الروسي السابق، ثاني لاعب يسجل ثلاثية هذا الموسم بعد مواطنه روبرتو فيرمينو نجم أهلي جدة الذي سجل هاتريك هو الآخر ضد الحزم في افتتاحية المسابقة يوم الجمعة الماضي.

وذكر الحساب الرسمي لشبكة "أوبتا" للإحصاءات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مالكوم أول لاعب هلالي يسجّل "هاتريك" في أول مباراةٍ له بدوري المحترفين وخامس لاعب يحقق ذلك في تاريخ المسابقة.

وتابعت الشبكة في تغريدتها: "يعد البرازيلي خامس لاعب يحقق ذلك في تاريخ المسابقة بعد الأنغولي فلافيو 2009، والمغربي عبد الكريم بن هنية 2010، والسوري عمر السومة 2014، والبرازيلي روبرتو فيرمينو 2023".

ونجح نجم الهلال أيضاً من كسر الرقم المسجل باسم اللاعب المغربي يوسف العربي الذي سجل هدفين في أول ظهور له مع الزعيم الهلالي موسم 2011.

جدير بالذكر أن مالكوم انضم إلى النادي السعودي بصفقة قُدّرت بـ60 مليون يورو، ما يجعلها الصفقة الأغلى في تاريخ نادي الهلال والدوري السعودي.

شارك: