انتصاران للاتحاد والهلال وخسارة مدوية للنصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 00:42
فرحة لاعبي الاتحاد بفوزهم أمام نادي الرائد في دوري روشن (twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي اتحاد جدة في تحقيق الفوز بنتيجة 3-0 أمام فريق الرائد، في مستهل مشواره بمسابقة الدوري السعودي "دوري روشن"، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ووقع المغربي عبد الرزاق حمد الله على الهدف الأول عند الدقيقة (59)، وفي الدقيقة (73) عزز البرازيلي إيغور كورونادو النتيجة بهدف ثان، وبعدها بـ6 دقائق عاد كورونادو وسجل الهدف الثالث للعميد، والثاني له في المباراة.

بهذا الفوز الاستهلالي سجل الاتحاد أول ثلاث نقاط له في رحلة الدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي، في حين سجل الرائد أول خسارة له في المسابقة.

مالكوم يقود الهلال للفوز أمام أبها

في مباراة أخرى من الجولة ذاتها، نجح الهلال في تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 أمام أبها، في المباراة التي جرت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وجاءت ثلاثية الزعيم الهلالي عبر البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في الدقائق (31 و55 و77) ليوقع على أول هاتريك مع ناديه الجديد، بينما سجل التونسي سعد بقير هدف أبها الوحيد من تسديدة صاروخية في الدقيقة (33).

بهذا الفوز المثير حصد الهلال أول 3 نقاط في المسابقة، وتجاوز خسارة نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية أمام جاره النصر (1-2)، في حين بقي أبها بلا نقاط.

النصر يسقط في فخ الخسارة أمام الاتفاق

وفي مفاجأة مدوية لحساب الجولة ذاتها، خسر نادي النصر، أمام فريق الاتفاق بنتيجة 2-1، في المباراة التي لعبت على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وقع السنغالي ساديو ماني على الهدف الأول للنصر عند الدقيقة (4)، لكن الاتفاق أدرك التعادل عن طريق روبين كايسون في الدقيقة (47)، ليعود أبناء المدرب ستيفن جيرارد ويسجلوا الهدف الثاني عبر مهاجم الفريق موسى ديمبيلي في الدقيقة (53).

بهذا الفوز المثير حصد الاتفاق أول 3 نقاط في المسابقة، في حين بقي النصر بلا نقاط، بعد أول مباراة للفريق إثر التتويج بكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وفي مباراة ثانية، سقط نادي الشباب بفخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام الصاعد الجديد لدوري الأضواء، فريق الأخدود، في المباراة التي لعبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز).

ونجح الأخدود الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري المحترفين بتسجيل أولى أهدافه في المسابقة عن طريق لاعبه أندريه بوركا من ضربة جزاء عند الدقيقة (41)، ولكن شيخ الأندية نجح في تعديل النتيجة عبر المهاجم أحمد عبده في الدقيقة (66).

شارك: