ماكيني يرفض 10 آلاف دولار لبيع قميصه الممزق أمام المكسيك

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 18:34
وستون ماكيني لاعب منتخب الولايات المتحدة وقميصه الممزق في أثناء مواجهة المكسيك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض لاعب وسط منتخب الولايات المتحدة ونادي يوفنتوس الإيطالي، وستون ماكيني (24 عامًا) عرضًا من أحد المشجعين لبيع قميصه الممزق خلال مباراة المكسيك، والذي وصل إلى نحو 10 آلاف دولار، حسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

منتخب الولايات المتحدة بقيادة مدربه الوطني بريان كالاغان، كان قد تغلّب على المكسيك (3-0)، الجمعة، في نصف نهائي مسابقة دوري أمم كونكاكاف 2023، ليصعد إلى المشهد الختامي لمواجهة كندا المتغلبة بدورها على بنما (2-0).

وبالدقيقة 70، في أثناء تقدّم الولايات المتحدة (2-0)، نشب شجار بين ماكيني وقلب دفاع منتخب المكسيك سيزار مونتيس (26 عامًا)، قبل أن يتحوّل إلى عراك جماعي.. ليطرد حكم الساحة كِلا اللاعبين، بعدما تمزّق قميص ماكيني نتيجة الشجار.

عقب المباراة، عَرَض مشجّع شراء قميص ماكيني الممزق مقابل 10 آلاف دولار لاستخدامه في أغراض خيرية؛ لكن اللاعب رفض.

ماكيني دخل في شجار مع لاعب المكسيك مونتيس

وتأهل منتخب الولايات المتحدة للدفاع عن لقبه في مسابقة دوري أمم كونكاكاف في نسختها الثانية، حيث انطلقت النسخة الأولى (2019-2020) وفاز بها منتخب "أبناء العم سام" بالتغلّب على المكسيك (3-2) بعد التمديد لحصتين إضافيتين.

وقضى ماكيني النصف الثاني من الموسم الماضي مُعارًا من يوفنتوس إلى ليدز يونايتد الإنجليزي، حيث ظهر بقميص الـ"وايتس" في 20 مناسبة، بيد أن فريقه هبط إلى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" باحتلاله المركز الـ19 بالدوري الإنجليزي.

شارك: