أرسنال يزاحم ليدز على ضم لاعب وسط يوفنتوس

2023-01-26 17:37
الأمريكي ويستون مكيني لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رصد أرسنال الإنجليزي 30 مليون يورو من أجل ضم الأمريكي ويستون مكيني، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، في فترة الانتقالات االشتوية الجارية لتدعيم صفوفه.

وأكدت صحيفة "La Repubblica" الإيطالية أن أرسنال دخل في صراع مع ليدز من أجل الفوز بخدمات اللاعب الأمريكي فيما رفض اللاعب الانتقال إلى بعض الفرق في الدوري الإنجليزي التي لا تملك أي مشاريع مميزة للمستقبل.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل اللاعب موجود في لندن من أجل التفاوض مع أرسنال وليدز حول انتقال اللاعب الذي يرغب في الرحيل عن يوفنتوس وتغيير الأجواء، لا سيما أن النادي الإيطالي تعرض لعقوبة بخصم 15 نقطة من رصيده بسبب تلاعب في الموازنة المالية ما يهدد مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وينتهي عقد مكيني (24 عامًا) مع يوفنتوس في يونيو 2025، فيما شارك مع ناديه 31 مباراة منذ انطلاق الموسم وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وقد انضم إلى السيدة العجوز قادمًا من شالكه الألماني في يونيو 2021 مقابل نحو 20 مليون يورو.

تألق مكيني يثير اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية

وتجدر الإشارة إلى أن أرسنال يتصدر جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 50 نقطة، متقدمًا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، لكن المدفعجية لديه مباراة أقل، فيما يحتل ليدز المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة. 

شارك: