ماريغا: فخور بوجودي في الهلال وينقصنا كأس العالم للأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 19:36
المالي موسى ماريغا محترف الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المحترف المالي في صفوف نادي الهلال السعودي، موسى ماريغا، عن فخره الكبير، بوجوده في فريق الزعيم الهلالي، مؤكدًا أن ما ينقص الفريق الأزرق هو التتويج ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال ماريغا في حديثه لبرنامج "أكشن مع وليد": "كنا نطمح لتحقيق لقب كأس العالم للأندية، لكننا واجهنا ريال مدريد في النهائي، وكنا سنحقق إنجازًا تاريخيًّا"، مضيفًا أن اللاعبين كانوا على أتم الجاهزية خلال مواجهة الريال وفلامينغو.

وتابع موسى حديثه قائلًا: "أفضل لقب حققته مع الهلال هو كأس آسيا؛ لأنني سجلت هدفًا في النهائي، وطريقة المدرب ليوناردو جارديم تختلف عن رامون دياز، جارديم كان يُفضّل اللعب المباشر أمّا دياز فيفضل التمريرات القصيرة".

وتطرق المالي في حديثه إلى الحديث عن السبب وراء تخلُّف الهلال في مسابقة الدوري السعودي، وعدم المنافسة بقوة هذا الموسم، قائلًا: "الاتحاد فريق كبير، وأثبت ذلك في الموسم الماضي لكنه خسر لقب الدوري في الأمتار الأخيرة، وفي هذا الموسم حقق لقب الدوري بسبب تفريطنا في النقاط أمام فرق أقل من مستوانا".

جدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة قد حسم لقب دوري روشن موسم 2022-2023، رسميًّا، بعد الفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة، مع تعادل النصر والاتفاق بهدف لكل فريق، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري.

شارك: