من هو مارسينيو لاعب الأهلي الجديد؟

2022-09-29 17:41
البرازيلي مارسينيو لاعب الأهلي الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع انتهاء الدوري المصري 2022 وبداية سوق الانتقالات الصيفية، بدأ النادي الأهلي مباشرةً في التحرك لتدعيم الفريق الذي عانى بشدة الموسم الماضي.

كانت أولى التحركات فسخ تعاقد المدرب سواريش والتعاقد مع كولر لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، ومن ثم بدأ الإعلان عن صفقات الأهلي الجديدة تباعًا.

تعاقد المارد الأحمر مع 3 لاعبين، وانتشرت أنباء في الساعات الأخيرة عن قرب انضمام اللاعب الرابع، خاصةً مع نشر النادي الأهلي تغريدة تشويقية على حسابه بتويتر.

اللاعب الذي أشارت الأخبار عن قرب انضمامه هو مارسينيو لاعب نادي كاواساكي فرونتيل في الدوري الياباني، والذي ارتبط بقوة بالقلعة الحمراء في الأيام الماضية.

وفي الأسطر التالية، نتعرف أكثر على مارسينيو لاعب الأهلي الجديد المنتظر توقيعه، كذلك تفاصيل صفقة المارد الأحمر الرابعة في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

من هو مارسينيو لاعب الأهلي الجديد؟

ولد مارسينيو لاعب الأهلي الجديد في بيلفورد روكسو بالبرازيل، وذلك في 16 مايو 1995، ويبلغ من العمر 27 عامًا.

بدأ البرازيلي مداعبته لكرة القدم في فريق الأشبال بنادي كوريتيبا، وظل حتى 2015 عندما انتقل لنادي نوفو هامبورغو الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية.

في نفس العام، انضم لنادي إنترناسيونال كبير الدوري البرازيلي، وبعد عام لم يشارك فيه إلا في 3 مباريات، رحل على سبيل الإعارة لنادي يبيرانغا، وبعد العودة انتقل مُعارًا في 2017 لنادي برازيل دي بيلوتاس، وذلك قبل الانضمام لفورتاليزا على سبيل الإعارة أيضًا.

في 2019-20، بدأ مارسينيو لاعب الأهلي الجديد مغامرة جديدة في مسيرته، عندما انضم للدوري الصيني من بوابة نادي تشونغكينغ دانغداي ليفان، وبعد موسم واحد رحل في 2021 للدوري الياباني وتحديدًا لنادي كاواساكي فرونتيل.

ما هي أرقام مارسينيو لاعب الأهلي الجديد؟

طوال مسيرته مع جميع الأندية التي لعب لها، خاض مارسينيو لاعب الأهلي الجديد 140 مباراة، أحرز خلالهم 25 هدفًا وصنع 19 آخرين، وهو لاعب يفضل اللعب في مركز الجناح الأيسر، لكن يمكنه اللعب في الجناح الأيمن.

أرقام مارسينيو لاعب الأهلي الجديد

الناديالمبارياتالأهدافالتمريرات الحاسمة
برازيل دي بيلوتاس3254
فورتاليزا3355
تشونغكينغ2722
كاواساكي فرونتيل48138
أرقام مارسينيو1402519


ما هي تفاصيل صفقة مارسينيو لاعب الأهلي الجديد؟

لم يُعلن النادي الأهلي عن انضمام مارسينيو حتى الآن، ولن تخرج أي تفاصيل عن عقد اللاعب إلا مع الإعلان الرسمي للمارد الأحمر عن لاعبه البرازيلي الجديد.

لكن وسائل الإعلام المصرية كشفت عن تكلفة صفقة الأهلي الجديدة، وبحسب ما نشره الإعلامي المصري عمر ربيع ياسين عبر حسابه على تويتر، فإن سعر انضمام البرازيلي للقلعة الحمراء هو مليون و700 ألف دولار.

شارك: