مارسيلو غاياردو يُعلن التحدي قبل مباراة الاتحاد والهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 18:12
كلاسيكو مُنتظر بين الاتحاد والهلال بدوري أبطال آسيا (X/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو أن فريقه قادر على العودة خلال مباراة الاتحاد والهلال، أمسية الثلاثاء 12 مارس/ آذار، والتي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مواجهة الذهاب بين الكبيرين قد انتهت بفوز الفريق الهلالي بنتيجة 2-0، وتقدّم أصحاب الأرض عند الدقيقة 40 من ركلة جزاء سددها الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وبعد دقيقة واحدة، عزز الجناح الدولي السعودي سالم الدوسري من تفوق الهلال، بعد استغلاله تمريرة عرضية مُتقنة من البرازيلي مالكوم أوليفيرا.

وقبل مباراة الاتحاد والهلال المُنتظرة، أوضح غاياردو في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أنه لا يخشى الخسارة أمام منافسه للمرة الثالثة على التوالي، بعد خسارة الذهاب، وقبلها الهزيمة في دوري روشن السعودي بنتيجة (3-1).

قبل مباراة الاتحاد والهلال .. غاياردو: ما حدث كان بسبب نقص التركيز

وقال مدرب الاتحاد: "الهلال حاليًّا أفضل فريق في دوري روشن السعودي، ولكن هذا لن يمنعنا من الانتصار عليه.. نمتلك  لاعبين لديهم خبرة في مثل هذه المباريات".

وتابع غاياردو: "واثق تمامًا بأن اللاعبين سيظهرون بشكل أفضل، وما حصل في المباراتين الماضيتين أمام الهلال كان بسبب نقص التركيز خلال بعض الأوقات؛ ما أدى إلى الخسارة".

وواصل المدرب صاحب الـ48 عامًا حديثه عن كلاسيكو الاتحاد والهلال قائلاً: "سنكون متوازنين في الشق الدفاعي والهجومي، والأهم التركيز لنحقق الفوز والتأهل الآسيوي"، كاشفًا أنه من الصعب مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما خلال اللقاء بسبب الإصابة.

وأكمل غاياردو: "سنواجه غدًا خصمًا قويًّا، لكن لدينا فرصة كبيرة للفوز، واللاعبون متحمسون للغاية، ومساندة الجماهير ستساعدنا على الفوز".

الاتحاد مارسيلو غاياردو دوري روشن السعودي (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


من جانبه، وعد لاعب الاتحاد فيصل الغامدي جماهير "العميد" بالظهور بصورة مميزة خلال مباراة الاتحاد والهلال المُرتقبة، وقال في المؤتمر الصحفي: "ننتظر تحفيز جماهيرنا بشكل قوي قدر ما يستطيعون؛ ليساعدونا على تحقيق الفوز، ونحن كلاعبين جاهزون للمباراة لتقديم كل ما لدينا لإسعادهم".

ويبحث الاتحاد عن المنافسة بقوة خلال دوري أبطال آسيا، بعد أن تراجع ترتيب "النمور" في بطولة دوري روشن السعودي، والتي تُوج النادي الجداوي بلقبها في الموسم الماضي 2022-23.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، و13 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما يمتلك الأهلي 47 نقطة بالمركز الثالث.

شارك: