مارتينيز: وجود ميسي يمنح التفوق للأرجنتين على فرنسا

2022-12-17 16:40
إيمليانو مارتينيز يقدم مستويات مذهلة مع المنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، عن ثقته التامة في قدرة فريقه على حصد لقب مونديال قطر 2022، حينما يواجه غداً الأحد منافسه المنتخب الفرنسي على أرضية استاد لوسيل الشهير، مؤكداً أن وجود ميسي في صفوف التانغو يمنحهم أفضلية على الديوك.

وقال مارتينيز خلال المؤتمر الصحفي: "المنتخب الفرنسي أظهر قوة كبيرة في المونديال خاصة على صعيد خط الوسط، لكنني أثق في قدرة الأرجنتين على تحقيق اللقب"، وأضاف: "نحن على استعداد تام لخوض المواجهة النهائية، ونتفوق على الفرق المنافسة بامتلاكنا ليونيل ميسي".

وتابع: "ما هو مهم أن نبقى على تركيزنا طوال دقائق المباراة، المنتخب الفرنسي يتميز بالسرعة في اللعب، لذلك نحن بحاجة ماسة إلى امتلاك بعض الحذر في هذا الجانب".

وأكمل الحارس البالغ من العمر 30 عاماً: "قدمنا كل ما لدينا من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، خسرنا في الافتتاح أمام السعودية لكننا نجحنا في تجاوز ذلك عبر تحسين أدائنا في المباريات التالية".

واختتم مارتينيز حديثه بالقول إن المنتخب الأرجنتيني نجح في دراسة نظيره الفرنسي بصورة دقيقة مع تحليل مفاتيح اللعب الخاص بفريق ديدييه ديشامب، بانتظار تقديم مستويات مذهلة وصولاً إلى حصد اللقب العالمي.

جدير بالذكر أن استاد لوسيل سيحتضن غداً الأحد، المباراة النهائية لمونديال كأس العالم 2022 بين المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي اللذين سبق لكلٍّ منهما الفوز باللقب العالمي في مناسبتين سابقتين، ويستهدفان الفوز به للمرة الثالثة.

شارك: