مارادونا يوجه نصائحه لمبابي

2021-06-08 09:01
مارادونا يحذر مبابي من المدافعين (Getty)
Source
+ الخط -

حذر أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا، اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، من المدافعين الذين لديهم تدخلات عنيفة تستهدف منطقة الركبة، مستذكرًا العديد من التدخلات التي تعرض لها خلال فترة وجوده في الملاعب وكادت أن تضع حدًا لمسيرته الكروية في وقت مبكر.

وقال مارادونا في تصريحات خاصة لمجلة "فرانس فوتبول": "مبابي لاعب رائع، لكنه لا يزال في بداية مشواره، لم يشارك بعد في المسابقات الكبيرة لمواصلة تطوير مهاراته داخل الملعب. يجب أن يكون منتبهًا للمدافعين الذين يمكنهم أن يلحقوا به الإصابات وخاصة في منطقة الركبة. عليك أن تتوخى الحذر عندما تتسلم الكرة".

وتأتي تصريحات مارادونا ضمن حديثة للمجلة التي تستعد لإصدار عدد خاص به بمناسبة عيد ميلاده الستين، حيث تضمن حديثه العديد من الذكريات، من ضمنها رغبته في الانتقال إلى نادي مرسيليا في عام 1989، وكيف لم يسمح له نادي نابولي الإيطالي بالرحيل حينها.

وتحدث مارادونا عن أفضل اللاعبين في التاريخ، وسلط الضوء على مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على أنهما الأفضل، لكنه ذكر أيضًا اللاعب الإسباني السابق، مدرب السد القطري حاليًا، تشافي هيرنانديز واللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، اللذَين يعتبرهما أفضل لاعبي خط الوسط في التاريخ.

شارك: