مارادونا: كنت سأوقع لمارسيليا وبقيت في إيطاليا خلافًا لرغبتي

2021-06-08 09:01
مارادونا بقي في إيطاليا على الرغم من رغبته في الانتقال إلى فرنسا (Getty)
Source
+ الخط -

كشف اللاعب الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا، أنه كان على وشك التوقيع لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في عام 1989، لكن ضغط إدارة نادي نابولي الإيطالي ومدرب الفريق، حال دون ذلك، ما أجبره على البقاء في إيطاليا خلافا لرغبته.

وبحسب ما تحدث عنه الأسطورة الكروية في حوار صحفي مع مجلة "فرانس فوتبول"، التي تستعد لإصدار ملحق خاص بمارادونا بالتزامن مع عيد ميلاده الستين الذي يوافق 30 تشرين الأول/أكتوبر، فقد ذكر المهاجم السابق، الأحداث والذكريات التي رافقت سنوات مجده في الملاعب، ومنها رغبته في الانتقال إلى مارسيليا.

وقال مارادونا: "وافقتُ بالفعل على الانضمام إلى مارسيليا بعد أن قدموا لي عرضًا مغريًا تمثل بمضاعفة راتبي الذي كنت أتقاضاه، لكن سرعان ما تدخلت إدارة نادي نابولي وأفسدت كل شيء، على الرغم من الوعود التي تلقيتها من رئيس نادي نابولي فيرلاينو بالسماح لي بالرحيل في حال الفوز بكأس أوروبا، لكن لم يتم الإيفاء بالوعد".

وأضاف: "بعد أن أنهيت التفاوض مع ممثلي الإدارة الفرنسية، عدت إلى نابولي، وقلت لفرلانيو: "أشكرك أيها الرئيس على كل هذه السنوات الجميلة، سأرحل، في تلك المرحلة، بدأ يلعب دور الأحمق، كما لو أنه لم يفهم".

شارك: