ماذا ينتظرنا في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية؟

2021-08-20 02:40
مسلسلات لاوتارو مارتينيز (أول يمين) وهاري كين (ثاني يمين) وأليساندرو فلورينزي (أول يسار) تشعل الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتسابق الأندية الأوروبية قبل أيام من غلق سوق الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفها مع انطلاق المنافسات في العديد من البطولات المحلية، ولعل أبرز حدث شهدته بورصة الميركاتو منذ فتحها في شهر يونيو/ حزيران الماضي هو انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


إليكم في هذا التقرير أبرز ما يمكن حدوثه قبل أقل من أسبوعين على نهاية الميركاتو الصيفي في الكثير من دول ودوريات أوروبا.


هاري كين إلى مانشستر سيتي؟ المسلسل يتواصل


يعتبر دانييل ليفي، رئيس مجلس إدارة توتنهام، من أصعب المفاوضين في البطولة الإنجليزية، فما حدث مع لوكا مودريتش، النجم الحالي لريال مدريد، سنة 2010 خير دليل على ذلك، حيث رفض ليفي عرض تشيلسي ووقف ضد رغبة اللاعب في الرحيل عن توتنهام.

نفس السيناريو حدث سنة 2008، حينما رفض ليفي انتقال برباتوف إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يوافق مع رفع قيمة العرض المُقدم من الشياطين الحمر.


يمتد عقد كين (سجل 221 هدفا في 336 مباراة بقميص توتنهام) مع السبيرز حتى سنة 2024 براتب يصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني في السنة. مانشستر سيتي قدم عرضا بـ150 مليون يورو للتعاقد مع كين، لكن العرض قوبل بالرفض من توتنهام في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات في قادم الأيام.

هاري كين ينتظم في تدريبات توتنهام تحضيرا للموسم الجديد 2021-22


لاوتارو مارتينز على أعتاب التجديد مع إنتر ميلان


أعلنت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" عن قرب تجديد عقد لاوتارو مارتينيز الذي ينتهي في 2023 مع ناديه إنتر ميلان. هذا الأخير رفض عروض كل من توتنهام وأتلتيكو مدريد لضم اللاعب مقابل 70 مليون يورو.


 ذكرت "سكاي" أن العقد الجديد بين إنتر ميلان ولاوتارو سيمتد لثلاثة مواسم، وبموجب راتب يصل إلى 6 ملايين يورو في السنة.

فابريتسيو رومانو مراسل "سكاي" أكد اقتراب لاوتارو من تجديد عقده مع إنتر ميلان


وإحصائيا، شارك لاوتارو في 109 مباريات بقميص إنتر، مسجلا 42 هدفا، منذ انضمامه إلى قلعة النيراتزوري سنة 2017.


إيمرسون بالميري إلى ليون.. من التالي؟


وافق تشيلسي الإنجليزي على إعارة الظهير الأيسر الإيطالي إيمرسون بالميري إلى فريق ليون الفرنسي لمدة سنة. إيمرسون فضل ليون على حساب نابولي مثلما ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وربما لا تكون صفقة بالميري هي الأخيرة لأولمبيك ليون هذا الصيف، مع استقدام النادي الفرنسي للمدرب الهولندي بيتر بوش، والمعروف عنه انتهاج فلسفة وطرق معينة في اللعب.

هل ينقل إيمرسون ثقافة التتويج بالبطولات إلى لاعبي أولمبيك ليون؟


بيترو بيليغري الموهبة الإيطالية قريب من ميلان


أعلن الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، إضافة إلى موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي نقلا عن الصحفي سانتي آونا، عن انطلاق المفاوضات بين ناديَي موناكو الفرنسي وميلان الإيطالي، حيث يستهدف الروسونيري ضم أغلى موهبة إيطالية بيترو بيليغري، صاحب الـ 20 عاماً، والذي انتقل إلى موناكو سنة 2018 بمبلغ 25 مليون يورو.


وكان بيترو شارك رفقة جنوى في البطولة الإيطالية وهو في عمر 16 سنة، قبل أن يصبح أصغر لاعب يشارك ويسجل هدفا رفقة النادي.

بيترو بيليغري يحول تمريرة فابريغاس الجميلة إلى هدف رائع


أليساندرو فلورينزي يغادر روما في إعارة جديدة


أعلنت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" عن اتفاق كل من روما وميلان على صيغة إعارة لموسم واحد بقيمة مليون يورو، إضافة لبند شراء بقيمة 5.4 مليون يورو، للمدافع الدولي أليساندرو فلورينزي.


وقضى فلورينزي (30 عاما) الموسم الماضي (2020-21) مُعارا من روما الإيطالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تمكن من تسجيل هدفين وصناعة آخر خلال 36 مباراة خاضها بقميص نادي العاصمة الفرنسية.

الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو يعلن انتقال فلورينزي إلى ميلان 
شارك: