ماذا قدم سعود عبدالحميد مع الهلال بعد وصوله للمباراة الـ100؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 18:58
لاعب الهلال السعودي سعود عبدالحميد (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل نادي الهلال السعودي، عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، برقم اللاعب سعود عبدالحميد الذي وصل إليه قبل انطلاق مباراة فريقه أمام مضيفه الاتفاق، أمسية الإثنين 26 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الـ21 من منافسات دوري روشن.

ونشر حساب "الزعيم" تغريدة أشار من خلالها إلى أن سعود وصل إلى مباراته رقم 100 مع الفريق، بعد أن حل في التشكيلة الأساسية لمباراة الاتفاق.

وقال حساب النادي العاصمي عن اللاعب: "100 مباراة بشعار الهلال"، موضحًا أن سعود عبدالحميد حصد مع أزرق العاصمة حتى الآن لقب الدوري السعودي 2022، وبطولة كأس الملك 2023، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

ويُعد اللاعب الدولي من أهم اللاعبين في فريقه والكرة السعودية بشكل عام خلال الفترة الأخيرة، ويمتاز بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب.

أرقام سعود عبدالحميد مع الهلال

أثبت سعود عبدالحميد جدارته بارتداء قميص الهلال منذ حضوره إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2022، قادمًا من نادي الاتحاد.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، كان اللاعب صاحب الـ24 عامًا عنصرًا هامًا في تشكيلة الهلال، وخاض 21 مباراة في دوري روشن السعودي، واستطاع هز الشباك مرة واحدة، فيما قدم 3 تمريرات حاسمة.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


وإجمالاً دافع عبدالحميد عن القميص الأزرق خلال 94 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز اللاعب هدفين، وتمكن من صناعة 16 هدفًا، وينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية 2.8 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويسير الهلال بصورة رائعة خلال الموسم الحالي في كل البطولات، إذ يحتل صدارة دوري روشن السعودي، كما تأهل "الزعيم" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى وصوله لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وشهدت الفترة الماضية تحقيق الفريق السعودي 23 انتصارًا على التوالي عبر كل المسابقات، وأصبح الهلال قريبًا من تحطيم الرقم القياسي العالمي، المُسجل باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، بالفوز خلال 27 مباراة متتالية في عام 2016.

    وبالإضافة إلى سلسلة الانتصارات المتتالية، وصل الهلال إلى 31 مواجهة دون خسارة، مع 28 فوزًا وثلاثة تعادلات، وهي ثاني أطول سلسلة حالية في عدم الخسارة عبر كرة القدم العالمية، خلف باير ليفركوزن الألماني الذي لم يتعرض للخسارة خلال 32 مواجهة هذا الموسم.

    شارك: