ماذا قال نجوم برشلونة بعد الخسارة المؤلمة من باريس؟

2021-06-08 09:01
حزن كبير يخيم على فريق برشلونة بعد الخسارة برباعية أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال (Getty)
Source
+ الخط -

بدا لاعبو برشلونة الإسباني مُحبطين للغاية مع خسارتهم بهدف لأربعة، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء، في مباراة احتضنها ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وتقدم برشلونة بهدف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي من علامة الجزاء، قبل أن يعصف العملاق الباريسي بأصحاب الأرض برباعية، تناوب على إحرازها الفرنسي كيليان مبابي "هاتريك" والإيطالي مويس كين، وقد فرض الضيوف أفضلية مُطلقة بالحصة الثانية من اللقاء.

وقال الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة، في تصريحات صحفية، أبرزها الموقع الالكتروني ليومية "سبورت" الإسبانية: "لقد كانوا متفوقين. صنعنا الفرص بيد أننا لم نقدم أفضل مباراة لنا. ليست الصورة التي نرغب في تقديمها".


وأضاف: "كنا في حاجة لتقديم مباراة مثالية ولم نفعل. من الصعب أن تتلقى 4 أهداف في المنزل. سنذهب إلى باريس وسنحاول التأهل. نعرف أن الأمر مُعقد لكننا لن نسافر من أجل الزيارة".


وتجاوب لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ مع أسئلة الصحافيين، وقد مضى لتفسير خسارة الذهاب المؤلمة واقتراب برشلونة من توديع "غير لائق" جديد في دوري الأبطال: "سنحاول، لكن المهمة صعبة جدا. مع بداية المباراة كنا جيدين تماما، لكنهم تفوقوا علينا بالحصة الثانية. يجب أن نجد الحلول".


بدوره، اعترف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، بافتقار فريقه لجودة باريس سان جيرمان، وقد شدد على صعوبة الترشح إلى الدور ربع النهائي من ملعب "حديقة الأمراء"، معقل الباريسيين؛ بالنظر لقوام ما آلت إليه نتيجة الذهاب.


وقال كومان في حديث، أبرزه الموقع الالكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالتأكيد، تعكس النتيجة كم كانوا متفوقين علينا. لقد كانوا مؤثرين وأظهروا التوازن بالشوط الأول. مع تقدمنا بهدف نظيف، سنحت لنا فرصة عثمان (ديمبيلي). في الشوط الثاني، عانينا مشكلات دفاعية، وأثبتوا تفوقهم علينا بالجانب البدني".


وأضاف: "عندما تتقدم في النتيجة ويتعادلون هم بسرعة فذلك يمثل مشكلة. لم ندافع في تلك اللقطة بطريقة جيدة. لم نعر انتباهنا للكرة على الرواق أو في العمق. هناك أشياء يمكن أن تحدث".


وتابع: "في الشوط الثاني، يجب أن نعترف بكونهم تفوقوا. لقد أظهروا امتلاكهم فريقا متكاملا أكثر منا. يجب أن نتقبل الأمر ونتطور. نعرف أن ذلك قد يحدث؛ لأننا نواجه فريقا رائعا. فريق بدني ويملك الخبرة. هم يتقدمون علينا بسبب الكثير من الأمور".


وواصل كومان: "الخسارة 1-4 صعبة جدا. يمكنني أن أكذب عليكم، لكن الهزيمة 1-4 داخل المنزل تجعل الخيارات أمامنا قليلة جدا. المباراة أظهرت أننا نفتقر لأشياءٍ كي نتواجد بالمستوى الأفضل، وخاصةً في دوري الأبطال".


واختتم كومان تصريحاته: "مشاركة بيكيه؟ بعد ثلاثة أشهر، لا يمكنك أن تعرف ما هي اللحظة المناسبة. لقد شاركت رفقة بيكيه والطبيب في اتخاذ القرار، وآمل أن يكون لديه المشاعر الجيدة".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: