ماذا قال تشافي بعد خسارة برشلونة برباعية أمام جيرونا؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 10:48
تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني (X/BarcaUniversal)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عبّر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن استيائه من خسارة فريقه أمام جيرونا برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني.

وقال المدرب الإسباني إن خسارة فريقه أثارت قلقه بعد ابتعاده عن المركزين الأول والثاني بـ7 نقاط و5 نقاط، إلا عاد ليؤكد أن البارسا استحق المزيد في المباراة.

جانب من تصريحات المدرب

وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "إنها ضربة قاسية؛ لأننا اليوم كانت لدينا آمال كبيرة في وضع أنفسنا على بُعد نقطة واحدة من جيرونا ونقطتين من مدريد. الآن نحن على بعد سبع من جيرونا وخمس من مدريد وتعادل مع أتلتيكو، الذي تنقصه مباراة واحدة".

لكنه شدد على أن الفريق لعب بشكل جيد رغم الخسارة، حيث قال: "إذا نظرنا فقط للنتيجة، فهي كارثية، لكن الأمور لم تكن كذلك بالنظر للعب، كلا الفريقين أظهرا أداًء جيدًا، لكن الفعالية هي التي صنعت الفارق".

ورغم ذلك، أكد تشافي أن فريقه لا تزال لديه آمال في الليغا، قائلًا: هذا هو واقعنا. نحن فريق قيد الإنشاء. ما زلت إيجابيًا، وأثق في الفريق، لكن لدينا منافس غير عادي واليوم خرج بالفوز، عليك أن تستمر على طول الطريق ولا تتردد. اليوم ليست مباراة سيئة، ولكننا سنتقبل الهزيمة. علينا أن نواصل العمل، ليس هناك خيار آخر.، لقد تلقينا ضربة العام الماضي، لكن في النهاية فزنا بلقبين".

"هذا هو واقعنا. نحن فريق قيد الإنشاء"

وأشاد لاعب برشلونة والسد القطري السابق بأسلوب جيرونا حيث قال: "يتمتع جيرونا بالكثير من الجدارة لما يفعله. إنه متصدر التصنيف ويبتعد بسبع نقاط عننا. أعتقد أن العمل الذي يقوم به ميشيل ولاعبو جيرونا مذهل. أهنئهم".

وتحدث تشافي عن غضب الجماهير، موضحًا أن الفرز كان في المتناول: "يشعر الناس بالغضب نتيجة الهزيمة لأن المباراة كانت بين أيدينا. جيرونا استغل الفرص التي أتيحت له ونحن لم نستغلها".

وبخصوص إيريك غارسيا لاعب البلوغرانا المعار لجيرونا الصيف الماضي، قال تشافي: "إذا كان القرار قراري؛ لمكث معنا هذا الموسم. الإعارة تفيده بشكل جيد ويلعب بدون ضغوط".

شارك: