ماذا قالت الصحف السعودية بعد مغادرة كأس العالم 2022؟

2022-12-01 18:43
فرحة كبيرة من نجوم المنتخب السعودي بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج المنتخب السعودي من دور المجموعات بعد الخسارة أمام منتخب المكسيك في كأس العالم قطر 2022، التي تستضيفها دولة قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وخسر منتخب السعودية أمام منتخب المكسيك بنتيجة 1-2، في اللقاء الذي أقيم على استاد لوسيل، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة، من دور المجموعات من مونديال 2022.

وعنونت صحيفة الرياضية السعودية قائلة "حضور كبير.. ووداع مرير" وقالت في مقدمة تقريرها:" ودّع المنتخب السعودي، بطولة كأس العالم 2022، بعدما خسر 1-2 أمام نظيره المكسيكي، على ملعب لوسيل، في مواجهة حضرها أكثر من 84 ألف متفرج في ختام مباريات المجموعة الثالثة، وترك الأخضر بصمة تاريخية خالدة بالانتصار على الأرجنتين في الجولة الأولى، وكان قريبًا من بلوغ دور الـ 16 للمرة الثانية في تاريخه".

أما صحيفة "الرياض" السعودية فعنونت بالقول" الأخضر يودع المونديال إثر تعثره أمام المكسيك" وقالت في مقدمتها:" تلقى الأخضر السعودي هزيمة مفاجئة من نظيره المكسيكي، ليودع على إثرها بطولة كأس العالم 2022".

وودع المنتخب السعودي بطولة كأس العالم 2022، من دور المجموعات، بعد حصوله على المركز الأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما تأهل المنتخب الأرجنتيني والبولندي عن المجموعة بعد حصولهما على 6 نقاط و4 نقاط على التوالي، وحصل منتخب المكسيك على المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخب بولندا.

شارك: