ماتيتش يرفض باريس سان جيرمان ويقترب من نادٍ فرنسي آخر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 22:15
الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب وسط روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زعمت منصّة فوت ميركاتو (Foot Mercato) الفرنسية اليوم الأحد، أن متوسط ميدان روما، الصربي نيمانيا ماتيتش (35 عامًا)، قد منح الضوء الأخضر لستاد رين للانتقال إليه هذا الصيف، ورفض في المقابل عرضًا من باريس سان جيرمان.

يمتد عقد ماتيتش -48 مباراة دولية مع صربيا- مع روما إلى نهاية الموسم الجاري (2023-2024)، بيد أن اللاعب المخضرم قرر إنهاء تعاقده والانتقال إلى ستاد رين، الذي سيدفع نحو 3 ملايين يورو إلى النادي العاصمي الإيطالي.

وأعزت وسائل إعلام سبب تفضيل ماتيتش ستاد رين على باريس سان جيرمان، إلى رغبة النجم الأعسر في اللعب أساسيًا؛ إذ لن يتسنّى له فرصة المشاركة بشكل رئيسي في تشكيلة المدرب الإسباني للـ(بي إس جي) لويس إنريكي.

وأشارت تقارير مقرّبة من دوائر روما إلى أن ماتيتش انقطع عن التدريبات الجماعية منذ أيام؛ إذ اتخذ قرارًا مفاجئًا بالرحيل دون إعلام النادي، ما تسبب في غضب مدرب الـ(جيالوروسي) البرتغالي جوزيه مورينيو.

وحسب فوت ميركاتو، وصل ماتيتش بالفعل إلى فرنسا؛ حيث سيخضع للفحص الطبي، تمهيدًا لإمضائه عقدًا لعامين مع ستاد رين.

ووفد ماتيتش إلى روما طليعة الموسم الماضي (2022-2023) قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة انتقال حر، وقد ظهر في 50 مباراة بكل البطولات، باعتباره أحد القطع الأساسية في تشكيلة النادي الإيطالي.

من جهته تعاقد روما في الميركاتو الحالي (2023) مع متوسط الميدان الجزائري حسام حوار (25 عامًا) من ليون الفرنسي في صفقة مجّانية، وبالطريقة ذاتها تعاقد مع المدافعين، الإيفواري إيفان نديكا والدنماركي راسموس كريستنسن.

شارك: