شاهد.. تقليد نجلي رونالدو وماتيتش لهدف التعادل أمام تشيلسي

2022-04-30 14:57
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد يحتفل بهدفه أمام تشيلسي مع زميله الصربي نيمانيا ماتيتش (يسار) (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعاد نجلا البرتغالي كريستيانو رونالدو والصربي نيمانيا ماتيتش، هدف التعادل الذي أحرزه رونالدو لفريقه مانشستر يونايتد في مباراته أمام تشيلسي، الخميس 28 أبريل/ نيسان، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليغ، والتي انتهت بنتيجة (1-1).

وتقدم المدافع الإسباني ماركوس ألونسو لتشيلسي في الدقيقة (60) من عُمر المُباراة، ثم جاء الرد بعد دقيقتين عن طريق رونالدو، الذي تلقى تمريرة متقنة من ماتيتش أنهاها بطريقة رائعة في شباك "البلوز".

ويلعب نجلا ثنائي مانشستر يونايتد، كريستيانو جونيور وفيليب ماتيتش، في أكاديمية الشياطين الحمر.. وفي فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، قام الابنان بتقليد هدف رونالدو ضد تشيلسي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 55 نقطة، مع خوض مباراتين أكثر عن أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 60 نقطة، وتوتنهام الخامس بـ58 نقطة، بينما يمتلك تشيلسي 66 نقطة في المركز الثالث.

بعد هدفه أمام تشيلسي.. لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو يصل لرقم مميز

وبهدف رونالدو في شباك البلوز، أصبح النجم البرتغالي أول لاعب بعمر الـ 37 عامًا يصل لحاجز الـ 17 هدفًا خلال موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع رونالدو رصيده إلى 23 هدفًا في 36 مباراة عبر جميع المسابقات هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، ويُعتبر الأفضل مع فريقه الذي عانى من موسم كارثي خرج فيه خالي الوفاض من كل البطولات.

شارك: