مؤشر قوي على رحيل الهولندي ممفيس ديباي عن برشلونة

2022-07-13 11:19
الهولندي ممفيس ديباي لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإسباني الشهير، جيرارد روميرو، الأربعاء الموافق 13 يوليو/تموز، عن أن نادي برشلونة، طلب إزالة صورة نجمه الهولندي، ممفيس ديباي، من بعض المحتويات الترويجية لجولته الأمريكية، استعدادًا لموسم 2022-23.

وقضى ديباي (ذو الـ 28 عامًا) موسمه الأول مع برشلونة، بعد انضمامه إلى العملاق الكتالوني في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، لكنه وجد صعوبةً في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للبارسا بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، وذلك بعد أشهرٍ نال فيها ثقة مدرب الفريق السابق، الهولندي رونالد كومان.

وأكد روميرو أن طلب برشلونة، بإزالة صور ديباي من بعض المحتويات الترويجية لجولة النادي في أمريكا هي مؤشر قوي لاقترابه من مغادرة كامب نو هذا الصيف.

وقال الصحفي في صحيفة "موندو ديبورتيفو" روجر توريلو إن ديباي قد يدخل ضمن صفقة انتقال المدافع الفرنسي جول كوندي من إشبيلية إلى برشلونة خلال الأيام القليلة القادمة.

أما صحيفة "سبورت" فأكدت أن إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا ترغب في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو مقابل التفريط في خدمات ديباي.

برشلونة يطلب 20 مليون يورو مقابل ديباي

وشارك ممفيس ديباي في 37 مباراة بقميص برشلونة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، حيث نجح في تسجيل 12 هدفًا وصنع هدفًا وحيدًا.

شارك: