ليونيل ميسي ساخط على برشلونة بسبب تصريحات لابورتا

2021-10-11 12:43
ليونيل ميسي يعتبر أن إدارة برشلونة تحاول التهرب من مسؤولية انتقاله إلى باريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، غضبه الشديد من تصريحات رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا الأخيرة المتعلقة بقضية مغادرته صفوف النادي الكتالوني في الصيف الماضي.


وصرح لابورتا مؤخرًا لمحطة الإذاعة الكتالونية الرئيسية "RAC1"، بأنه كان يتمنى أن يواصل ليونيل ميسي مسيرته في كامب نو، واللعب بشكل مجاني، بعد تعذر تقييده في سجلات الفريق بسبب الأزمة المالية التي يواجهها النادي.

وأضاف لابورتا: "كنت أتمنى أن يقول ميسي إنه مستعد للعب مجانا مع برشلونة، لن أخوض في التفاصيل الصغيرة، سأحافظ على إرث ميسي كما هو، كل شيء كان يشير إلى أنه تلقى بالفعل عرضًا من باريس سان جيرمان، كان الجميع يعلم أن لديه عرضًا قويًا للغاية".


تصريحات جوان لابورتا رئيس برشلونة تتسبّب بغضب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي


وبحسب ما نقلته صحيفة "أونز مونديال"، عن الصحفي الإسباني جوزيه ألفاريز في حديثه ببرنامج "الشرنغيتو"، فإن تصريحات رئيس برشلونة، كانت كفيلة بتفجير غضب النجم الأرجنتيني، لا سيما وأن فكرة اللعب مجانًا لم تطرح من الأساس في مرحلة المفاوضات لتجديد العقد بين الطرفين، كما أن ميسي لم يفكر في أي وقت من الأوقات في اللعب مجانًا لبرشلونة.

تصريحات الصحفي الإسباني جوزيه ألفاريز لبرنامج "الشرنغيتو"

واعتبر ميسي الذي انتقل إلى النادي الباريسي بصفقة انتقال حر، أن هذه التصريحات تأتي في إطار محاولة إدارة النادي تخفيف الضغط عنها وتهربها من تحملها مسؤولية رحيله عن النادي الكتالوني بتلك الطريقة الصادمة.

شارك: