ليفركوزن يقفز للوصافة وفوز ثمين لشتوتغارت

2021-06-08 09:01
لاعب فيردر بريمن يويا أوساكو محاصر من قبل لاعبي شتوتغارت (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قفز فريق باير ليفركوزن إلى مركز الوصافة في الدوري الألماني لكرة القدم، بعد أن أنجز مهته بنجاح أمان مضيفه شالكه 04 بثلاثة أهداف  نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيلتينس ارينا الأحد، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل أهداف اللقاء كل من مالك ثياو، لاعب شالكه بالخطأ في مرماه (د10) ويوليان باومغارتلينغر (د67) وباتريك تشيك (د78). وبهذا الفوز، رفع ليفركوزن رصيده من النقاط إلى 22 في المركز الثاني على لائحة الترتيب العام للفرق، فيما تجمد رصيد شالكه عند 3 نقاط في ذيل الترتيب.

وفي لقاء آخر، انتزع فريق شتوتغارت الألماني، ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه فيردر بريمن الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد، على ملعب فيسير شتاديون، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم شتوتغارت بوساطة المهاجم الكونغولي سيلاس وامانغيتوكا في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعدما نفذ بنجاح ركلة الجزاء الممنوحة لفريقه، واستطاع أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، قبل أن يحرز اللاعب دايفي سيلكى هدفا حفظ ماء الوجه لبريمن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، رفع شتوتغارت رصيده إلى 14 نقطة ليتقدم على لائحة ترتيب فرق الـ"بوندسليغا" ويحتل المركز الثامن، فيما تجمد رصيد بريمن عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

شارك: