ليفربول يُحصّن موهبته إليوت بعقد طويل الأمد

2022-08-11 17:17
هارفي إليوت وقّع عقدًا جديدًا مع ليفربول (LFC_Arabic/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادى ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الخميس 11 أغسطس/ آب، توقيع عقد جديد لاعبه الصاعد هارفي إليوت.

ولم يعلن ليفربول مدة العقد الجديد؛ لكنه نشر بيانًا عبر موقعه الرسمي قال فيه "وقّع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا عقداً جديداً في مركز تدريب أكسا يوم الخميس، ثم تحدث عن سعادته بتوقيعه العقد".

وأضاف: "يُمكن لنادينا التأكيد أن هارفي إليوت قد وقّع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي"، كما ذكرت تقارير صحفية أن إليوت وقّع عقدًا مدته خمس سنوات، ليظل في "آنفيلد" حتى 30 يونيو 2027.

وكان هارفي إليوت انضم إلى ليفربول في عام 2019 قادمًا من فولهام، ثم أعاره الريدز إلى فريق بلاكبيرن موسم 2020-2021 وأظهر مستويات رائعة.

وبعد عودته للريدز بداية الموسم الماضي لم يهنأ إليوت كثيراً بتلك العودة حيث شارك في الجولات الثلاثة الأولى مع الفريق في الدوري الإنجليزي وتعرّض بعدها لإصابة خطيرة في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي في مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد أبعدته عن الملاعب عدة أشهر وقلّصت مشاركاته مع الفريق كثيرًا.

وقال إليوت للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "من الجيد دائمًا معرفة أنني سأبقى هنا لسنوات عديدة أخرى، وهو أمر رائع دائمًا لكونه نادي طفولتي ولا يوجد شيء في هذا العالم يجعلني أكثر سعادة وأكثر حماسًا من هذا".

وأضاف: "لقد كانت مفاجأةً كبيرةً لي ولعائلتي وحتى للنادي، لقد حدث الكثير في السنوات التي كنت فيها هنا، لقد فزنا بالفعل كثيرًا ونأمل في التمكن من الفوز بأكثر من ذلك بكثير، سأبقى هنا لفترة طويلة مرةً أخرى كما قلت، إنه شعور رائع لي ولعائلتي؛ كون المرء من مشجعي ليفربول، لا يوجد مكان في هذا العالم أفضل للوجود فيه من اللعب لليفربول وارتداء القميص والخروج واللعب مع الفريق والجماهير".

وختم قائلًا: "أتمنى تكوين العديد من الذكريات التي حتمًا ستحدث مستقبلًا، كما أنني متحمس جدًا لوضع النقاط على الحروف والبقاء هنا لفترة أطول".

شارك: