ليفربول يمطر شباك تولوز بخماسية وروما ينتصر على براغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 00:18
لاعب ليفربول، واتارو إيندو، يحتفل بهدفه في شباك تولوز (X - @EuropaLeague)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نادي ليفربول الإنجليزي نتائجه الإيجابية بفوزٍ جديدٍ على ضيفه نادي تولوز الفرنسي بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، ضمن منافسات دور مجموعات الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وافتتح الجناح البرتغالي ديوغو جوتا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة (9)، ليواصل تألقه في الدوري الأوروبي، إذ سجّل ثمانية أهداف في آخر سبع مباريات له في المسابقة.

وأحرز الضيوف هدف التعادل عن طريق تيس دالينغا في الدقيقة (16)، قبل أن يُعيد واتارو إيندو التقدم مرةً أخرى للريدز في الدقيقة (31)، وقبل نهاية الشوط الأول عزّز داروين نونيز النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 34.

في الشوط الثاني واصل الريدز الضغط ونجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق ريان غرافينبيرش في الدقيقة (65)، وبعد (5) دقائق ترك مكانه للنجم الدولي المصري محمد صلاح الذي أضاف الهدف الخامس عند الدقيقة 90+3.

وبهذه النتيجة، عزّز الريدز صدارته للمجموعة الخامسة بـ9 نقاط، فيما تجمد رصيد الفريق الفرنسي عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.

ولحساب المجموعة ذاتها، فاز سانت غيلواز البلجيكي على لاسك لينز النمساوي بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز موسى أوسور في الدقيقة (24) للفريق النمساوي، قبل أن ينجح في التعادل كاميرون بويرتاس في الدقيقة (80)، وفي الدقيقة الأخيرة سجل كريستيان بيرغس هدف الفوز  للفريق البلجيكي.

بهذه النتيجة، رفع سانت غيلواز رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث، بينما ظل لاسك لينز بلا نقاط.

روما يواصل تألقه أوروبيًّا

وحقّق روما الإيطالي فوزًا سهلًا على حساب سلافيا براغ التشيكي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

وأحرز إدواردو بوفي الهدف الأول للذئاب في الدقيقة الأولى، ثم أضاف روميلو لوكاكو ثاني الأهداف في الدقيقة (17). وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد روما إلى للنقطة التاسعة لينتزع صدارة المجموعة السابعة من سلافيا براغ الذي توقف رصيده عند النقطة السادسة.

ولحساب المجموعة ذاتها، تعادل نادي شيريف تيراسبول المولدوفي أمام ضيفه سيرفيت السويسري بهدفٍ لمثله، حيث سجّل للأخير إنزو كريفيلي في الدقيقة (41)، قبل أن يتعادل ديفيد أنكيي في الدقيقة (80). وبهذا التعادل، حقق كل فريق أول نقطة له في دور المجموعات.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الثامنة، اكتسح باير ليفركوزن الألماني ضيفه كارباغ أغدام الأذربيجاني بخماسية مقابل هدف، وفاز برايتون الإنجليزي على ضيفه أياكس الهولندي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

شارك: