ليفربول يكرس عقدة توتنهام ويضربه بثلاثية

2021-06-08 09:01
ليفربول يمارس هوايته ويفوز على توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد ليفربول توازنه وحقق انتصارا مهما، بهدف لثلاثة، على حساب مُضيفه توتنهام، في مباراة احتضنها ملعب "توتنهام هوتسبير"، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 20 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ودانت الأفضلية لليفربول على مدار دقائق المواجهة، مع امتلاك لاعبي الريدز النسبة الأكبر في الاستحواذ على الكرة وصناعة الفرص، وقد كلل أبناء المدرب الألماني يورغن كلوب تفوقهم بثلاثة أهداف، حملت توقيع كل من المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والظهير الأيمن الإنجليزي ترنت ألكساندر-أرنولد، والجناح السنغالي ساديو ماني.

وأنهى ليفربول الشوط الأول متقدما بهدف، سجله فيرمينو، من متابعة ناجحة لعرضية ماني، في الدقيقة الثانية من الوقت البديل للضائع، قبل أن يضاعف أرنولد تقدم الفريق الزائر، بإحرازه ثاني أهداف المباراة في الدقيقة الـ 47، عبر تسديدة قوية، ذهبت أقصى الزاوية اليمنى لحارس السبيرز، الفرنسي هوغو لوريس.

وقلص الدنماركي بيير-إيميل هويبيرغ الفارق، بتسجيله هدفا لتوتنهام بالدقيقة الـ 47، قبل أن يُعيد ماني فارق الهدفين لصالح ليفربول، بإضافته ثالث أهداف "حُمر الميرسيسايد"، من تسديدة أعقبت عرضية مقننة لأرنولد.

ويُعد هذا الفوز هو الأول لليفربول في 6 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقد أنهى سلسلة من 8 مباريات دون هزيمة لتوتنهام بمختلف البطولات.

ووصل ليفربول لانتصاره السادس تواليا على توتنهام ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو رقم لافت يحدث للمرة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين بالبطولة المحلية.

وإجمالا، أكمل ليفربول 7 انتصارات متتالية أمام توتنهام بمختلف البطولات، في سلسلة بدأت 15 سبتمبر/أيلول 2018؛ بواقع 6 انتصارات في البريميرليغ وانتصار في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة الـ 37 من 20 مباراة، مرتقيا للمركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 33 نقطة من 19 مباراة، مُحتلا المرتبة السادسة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: