موسيماني: الأهلي يشبه ليفربول في هذا الأمر

2021-06-08 09:01
مدرب الأهلي يحلل معاناة فريقه على صعيد إنهاء الفرص والهجمات (Getty)
Source
+ الخط -

لم يخف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، امتعاضه من إضاعة لاعبيه للفرص خلال مباراة الفريق الأخيرة، ضد بيراميدز، الثلاثاء، والتي انتهت على وقع التعادل السلبي دون أهداف، ضمن منافسات الجولة الـ 10 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحافي التابع للمباراة، وأبرزها موقع "كينغ فوت" الناطق بالإنجليزية: "بيراميدز كان صامدا. أنا راضٍ عن الأداء، لكنني لست سعيدا بالنتيجة. أبلى اللاعبون حسنا منذ الدقيقة الأولى، وقد أظهروا الشخصية. لاعبو الوسط تمركزوا بصورة جيدة، وتمسكوا بالخطة بطريقة مميزة".

وأضاف: "لكن الجميع أهدر الفرص، بما فيهم (محمد مجدي) أفشة، والتر بواليا، محمد شريف حسين الشحات، لكن هذا الأمر يُعد جزءًا من كرة القدم".


وتابع: "رأينا معاناة ليفربول في حصد النتائج، على الرغم من امتلاكهم محمد صلاح وساديو ماني. على الأقل، حاولنا أن نفوز بالمباراة. لقد خرجنا أمام بيراميدز، وهاجمناهم بطريقة قوية".


واختتم: "أعتقد أن الأهلي يُشبه ليفربول مؤخرا فيما يتعلق بإضاعة الفرص، لكن لا يزال الطريق طويلا في الدوري".


وبتعادله مع بيراميدز، عزز الأهلي صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، متقدما بفارق نقطة واحدة عن وصافة الزمالك، مع خوض الأخير لمباراة أقل.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: