ليفربول يفقد 5 لاعبين أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 15:11
أرشيفية- الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتقد فريق ليفربول جهود أكثر من لاعب في مباراته القادمة ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ لن يكون باستطاعة المدرب الألماني يورغن كلوب الاستفادة من خدمات 5 لاعبين.

ويستقبل ليفربول نظيره فولهام، مساء غد الأحد في ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24، وتنطلق المباراة الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة المُكرمة.

ألكانتارا وجوتا بين 5 غيابات في ليفربول

وحسب صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا لن يشارك في مباراة الغد ضد فولهام بسبب عدم تعافيه من إصابته التي تعرّض لها في مباراة مانشستر سيتي.

وبجانب جوتا، لا يزال يفتقد الريدز جهود متوسط ميدانه الإسباني، تياغو ألكانتارا الذي لم يشارك مع الفريق لأكثر من سبعة أشهر، وتعرّض لانتكاسة في بداية الموسم الجاري، وما زال بحالة بدنية لا تؤهله للعب، لتتأجل عودته إلى يناير/ كانون الثاني المقبل، بعدما كان النادي يأمل استعادته في ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وفي وسط الميدان أيضًا يغيب عن الريدز لاعب الوسط الإسباني الشاب، ستيفان بايتيتش، الذي كان تعافى بالفعل من إصابة في العضلة الضامة؛ لكنه تعرّض لانتكاسة مثل مواطنه، وما زال موعد عودته مجهولًا.

وسيغيب عن ليفربول أيضًا، حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر الذي يُعاني من إصابة في أوتار الركبة، والظهير أندرو روبرتسون، الذي يعاني من خلع في الكتف مُنذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ويتأخر ليفربول حاليًا بفارق نقطتين عن أرسنال متصدر الدوري في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعادل فريق الريدز مع مانشستر سيتي بنتيجة (1-1) في آخر مباراة له في الدوري.

ويملك ليفربول، الثالث برصيد 28 نقطة، فرصة لتصدر البريميرليغ حال تعثر أرسنال ومانشستر سيتي، وذلك عندما يلتقي فولهام صاحب المرتبة الرابعة عشرة بـ15 نقطة.

شارك: