بعد ليفربول.. نادٍ لندني يبدي اهتمامه بالجزائري آيت نوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 17:02
الجزائري ريان آيت نوري لاعب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي (_X/Chelsreport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي تشيلسي قد انضم للأندية المهتمة بخدمات النجم الجزائري ريان آيت نوري، الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

وكان آيت نوري (22 عامًا) قد جذب أنظار عدة أندية أوروبية أبرزها كان ليفربول؛ حيث أفادت تقارير سابقة بأنه تابع اللاعب لفترة كبيرة ويرغب في التعاقد معه في يناير، إلا أن ناديه لا يرغب في التخلي عنه في الوقت الحالي.

ووفقًا لموقع "90MIN" الرياضي، فإن نادي البلوز وضع اسم الظهير الدولي الجزائري ضمن قائمة اهتماماته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بحثًا عن إضافة المزيد من الخيارات لمركز الظهير الأيسر.

وعلى الرغم من امتلاك النادي اللندني العديد من اللاعبين في هذا المركز مثل مارك كوكوريلا وبين تشيلويل، إلا أن التقرير نفسه أشار إلى أن تشيلسي قد يبيع لاعبه الشاب إيان ماتسن، مع وجود عدة أندية مهتمة بالتعاقد معه مثل مانشستر سيتي.

ويأتي النجم الجزائري رفقة بعض النجوم في قائمة تشيلسي المصغرة لمركز الظهير، أمثال نجم بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز، وموهبة بوكا جونيورز، فالنتين باركو.

تشيلسي يقتحم سباق التعاقد مع آيت نوري

أما من جانب وولفرهامبتون، يؤكد التقرير أن الذئاب على علم كامل باهتمام كبار إنجلترا بنجمهم الجزائري، وهم لا يستبعدون رحيله، وباشروا بالفعل في إيجاد بديل له لشغل الجهة اليسرى، مع وجود نجم أتلتيكو مينيرو غويلهيرم أرانا كخيار بارز.

جدير بالذكر أن آيت نوري قد انضم إلى صفوف الولفز في صيف أكتوبر/ تشرين الأول 2020 على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي أنجيه الفرنسي، قبل أن يتعاقد معه بشكل دائم في صيف 2021، بصفقة بلغت قيمتها 11 مليون يورو.

ومن وقتها، شارك النجم الجزائري في 92 مباراة مع وولفرهامبتون بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 8 آخرين.

شارك: