ليفربول يسحق لوتون تاون ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 01:40
احتفال الكولومبي لويس دياز نجم ليفربول بالفوز أمام لوتون تاون (LiverpoolFc.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز نادي ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه بنتيجة (4-1) على ضيفه لوتون تاون، سهرة اليوم الأربعاء، في مباراة لحساب الجولة 26 من المسابقة.

وحقق "الريدز" هذا الانتصار العريض على أرضية ملعبه التاريخي "أنفيلد رود"، وبغياب نجمه الأول المصري محمد صلاح الذي يعاني من الإصابة.

وبهذا الانتصار، رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 60 في صدارة "البريميرليغ"، وبفارق 4 نقاط عن ملاحقه وصاحب المركز الثاني مانشستر سيتي الذي يملك 56 نقطة وتنقصه مباراة.

ليفربول ينهي الشوط الأول متأخرًا في النتيجة

وأنهى "الليفر" الشوط الأول لمباراته أمام لوتون تاون متأخرًا في النتيجة بهدف دون مقابل، وذلك بعدما فاجأه الضيوف بهدف سجله اللاعب شيدوزي أوغبيني في الدقيقة (12).

وحاول "الريدز" المدعوم بآلاف من مشجعيه في ملعب "أنفيلد رود" تعديل النتيجة، إلّا أن جميع محاولاته باءت بالفشل، ليعود لاعبو المدرب الألماني يورغن كلوب إلى غرف تغيير الملابس متأخرين بهدف واحد.

ليفربول يقلب الطاولة على لوتون تاون في الشوط الثاني

ودخل ليفربول الشوط الثاني، وكله عزم على العودة في نتيجة المباراة وتحقيق النقاط الثلاثة أمام لوتون تاون، وتكللت سيطرته على مجريات الربع الساعة الأول من المرحلة الثانية بتسجيل هدف التعادل من إمضاء المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة (56).

وبعدها بدقيقتين، وتحديدًا في الدقيقة (58)، نجح الهولندي الآخر كودي غاكبو في إضافة الهدف الثاني لفريق "الليفر"، ثم تمكن بعدها الكولومبي لويس دياز من إضافة الهدف الثالث عند الدقيقة (71)، واختتم الإنجليزي هارفي إليوت مهرجان ليفربول التهديفي بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة (90).

"الريدز" يحقق رقمًا مميزًا في الدوريات الخمسة الكبرى 

وتمكن ليفربول من تحقيق رقم مميز في مباراته أمام لوتون تاون بعدما سجل له لويس دياز الهدف الثالث في اللقاء، حيث أصبح "الريدز" الفريق الوحيد الذي يملك 5 لاعبين سجلوا 10 أهداف أو أكثر ضمن جميع المسابقات بين جميع فرق الدوريات الخمسة الكبرى خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ويتعلق الأمر بالمصري محمد صلاح صاحب 19 هدفًا والبرتغالي ديوغو جوتا 14، والأوروغواياني داروين نونيز 13 هدفًا والهولندي كودي غاكبو 11 هدفًا والكولومبي لويس دياز 10 أهداف، وهي أرقام تؤكد القوة الهجومية الضاربة لـفريق "الريدز".

شارك: