كلوب يتحدث عن موقف محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول ضد لوتون

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 15:11
من المشاركة الأخيرة لمحمد صلاح ضد برينتفورد في الجولة الـ25 بالدوري الإنجليزي الممتاز (X:TimesSport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار المدرب الألماني يورغن كلوب، الشكوك حول إمكانية غياب المصري محمد صلاح جناح الريدز، عن مباراة الفريق ضد لوتون تاون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

وكان صلاح قد غاب عن الريدز لأكثر من ثلاثة أسابيع؛ نظرًا لإصابته في أوتار الركبة، خلال مشاركته في كأس أمم أفريقيا 2024، رفقة منتخب مصر في البطولة التي أقيمت في كوت ديفوار وتوج بها منتخب الأفيال بعد الفوز على نيجيريا.

وعاد صلاح من الإصابة، وشارك في المباراة الماضية ضد برينتفورد، ونجح النجم المصري في إحراز هدف وصناعة آخر، ليُسهم في انتصار فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويُحافظ الريدز على صدارة البريميرليغ.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد أنّ صلاح عانى من الإصابة ذاتها بعد مباراة برينتفورد، وهو ما أكده كلوب في تصريحات مُقتضبة حول النجم المصري.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها جريدة "ليفربول إيكو" البريطانية: "يُعاني صلاح من الإصابة السابقة ذاتها، حيث يشعر بالإرهاق قليلًا، علينا أن نرى كيفية تطور الأمر، بالفعل إنه ليس بالأمر الجنوني، ولكن علينا أن نرى".

يستضيف ليفربول نظيره لوتون تاون مساء اليوم، وسط غيابات مؤثّرة في الفريق على غرار أليسون بيكر وأليكسندر أرنولد وديوغو جوتا وتياغو ألكانتارا، وربما ينضم إليهم صلاح.

متى موعد مباراة ليفربول ضد لوتون تاون؟

يستضيف ملعب "آنفيلد" مباراة الفريقين في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء 21 فبراير/ شباط.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ليلًا بتوقيت الدوحة، والعاشرة والنصف بتوقيت القاهرة.

ما أرقام محمد صلاح حتى الآن مع ليفربول؟

ظهر النجم المصري، بشكل رائع مع الريدز، وعلى الرغم من غيابه لأكثر من شهر بسبب كأس أمم أفريقيا 2024، وإصابته، إلا أنّ صلاح يملك أرقامًا جيدة، حيث تمكن النجم المصري من تسجيل 19 هدفًا وقدّم 10 تمريرات حاسمة مع ليفربول هذا الموسم، من إجمالي 28 مباراة بكل البطولات.

أرقام صلاح مع ليفربول 2023-2024 (حتّى 21 فبراير)

المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الإنجليزي الممتاز21159
الدوري الأوروبي531
كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية21-
إجمالي281910
شارك: