ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في حالة رحيله

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-22 19:27
المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير من الصحافة الإسبانية، بأن نادي ليفربول الإنجليزي، يستهدف التعاقد مع جناح نادي ريال مدريد، في حال رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي قد قدم أكثر من عرض للفرعون المصري في أواخر فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بما في ذلك عرض ضخم بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، لكن الريدز رفض التخلي عن نجمه الأول.

رودريغو يدخل اهتمامات الليفر

ووفقًا لموقع "Fichajes.net" الإسباني، فإن ليفربول مهتم بالتعاقد مع جناح الريال، الدولي البرازيلي رودريغو (22 عامًا)، في سوق الانتقالات الشتوية لتعويض الرحيل المحتمل لصلاح.

وأشار التقرير إلى أن مستقبل رودريغو في ريال مدريد غير واضح، مع احتمالية وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي الصيف القادم، عندما ينتهي عقده الحالي مع باريس سان جيرمان.

وقال الموقع الإسباني إن وصول مبابي سيجعل النادي الملكي على استعداد للاستماع إلى عروض من أجل لاعبه الشاب، طالما أنها تتجاوز قيمة 100 مليون يورو.

في المقابل، فإن ليفربول يعلم أن الاحتفاظ بصلاح في الموسم القادم لن يكون أمرًا سهلًا في ظل الإصرار الشديد من جانب الاتحاد على ضم النجم المصري؛ لذا يريد النادي الإنجليزي ضم جناح جديد على مستوى عالٍ، وسيمتلك السيولة المالية اللازمة لحسم الصفقة.

جدير بالذكر أن النادي الإنجليزي كان قريبًا من التعاقد مع رودريغو قبل انضمامه إلى ريال مدريد، حيث قدمت إدارة الريدز عرضًا بقيمة 3 ملايين يورو في 2017، حسبما أفادت صحيفة "الغارديان" لكن سانتوس رفض التفريط في لاعبه.

وفي عام 2019، تمكن ريال مدريد من التعاقد مع الجناح السريع في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025.

ومن وقتها، شارك رودريغو مع الريال في 171 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه، ونجح في تسجيل 38 هدفًا، كما قدم 32 تمريرة حاسمة لزملائه.

شارك: