ليفربول يجدّد عقد مدافعه جو غوميز

2022-07-08 01:23
المدافع الإنجليزي جو غوميز يطيل أمد بقائه مع ليفربول عبر تعاقد يمتد إلى عام 2029 (twitter/LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الخميس 7 يوليو/ تموز، على موقعه الإلكتروني الرسمي، عن تمديد عقد المدافع الدولي الإنجليزي، جو غوميز، لمدة 7 سنوات؛ أي حتى عام 2029.

وتحدث غوميز في تصريحات خاصة لموقع النادي بعد تمديد عقده، قائلاً: "من الواضح أنها لحظة خاصة لي ولعائلتي، وبكل تأكيد أتمنى البقاء في ليفربول لأطول فترة ممكنة، لديّ المزيد لأتعلمه، ولديّ الوقت للقيام بذلك، وأعتقد أن أفضل السنوات تنتظرني هنا".

وأضاف: "إنه مكان لا يُصدَّق، من وجهة نظري هو أحد أفضل الأندية، إن لم يكن الأفضل في العالم في الوقت الراهن، كانت فرصة تمديد إقامتي هنا قرارًا سهلاً حقًا".

تعليق مدرب ليفربول يورغن كلوب على تمديد عقد جو غوميز

وعلق مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، على تمديد عقد جو غوميز: "هو مدافع جيد للغاية، وقبل أي شيء إنسان رائع، لديه صفات مميزة، ولذلك أنا سعيد لاستمراره معنا".

انتقل غوميز إلى ليفربول من تشارلتون أثلتيك الإنجليزي في صيف 2015، وخاض 142 مباراة منذ ذلك الحين، وفاز مع الفريق بـ6 ألقاب، وهي دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كاراباو"، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

شارك: