شاهد | مقطع فيديو يفضح قرب رحيل 3 لاعبين عن ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 20:57
مجموعة من لاعبي ليفربول من الموسم الماضي 2022-2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، التكهنات بشأن مغادرة 3 لاعبين ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ليفربول أعلن الشهر الماضي عن رحيل الرباعي، جيمس ميلنر وأوكسلاد تشامبرلين ونابي كيتا وروبرتو فيرمينو، والآن يبدو أن المدرب الألماني يورغن كلوب يريد استكمال حملة الإحلال والتجديد في فريقه.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، أقمصة اللاعبين بالتصميم الجديد مُعلّقةً في غرفة ملابس ليفربول، ما عدا الثلاثي تياغو ألكانتارا وجو غوميز وجويل ماتيب، حيث كانت أقمصتهم قديمة من الموسم الماضي.

وأشارت سائل إعلام مقرّبة من النادي إلى أن ليفربول أبلغ الشركة المصممة لقمصانه، بعدم تصنيع قمصان بالتصميم الجديد للثلاثي ألكانتارا وغوميز وماتيب؛ لأنهم على وشك مغادرة الفريق.

ألكانتارا وغوميز وماتيب قد يرحلون عن ليفربول هذا الصيف

في المقابل، تعاقد ليفربول مع لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير من برايتون هوف ألبيون، ليكون أول تدعيم لصفوف الفريق السكاوزي هذا الصيف، ومن المرجح أن تتبعه صفقات أخرى، لا سيما في خط الوسط.

وأكّدت شبكة "FootballTransfers" أن ليفربول يهدف لجلب متوسط الميدان الفرنسي كيفرين تورام (22 عامًا) من نيس.

وحسب الشبكة المذكورة، فإن تورام وافق على الشروط الشخصية خلال اجتماع مع مسؤولي ليفربول في وقت سابق هذا الشهر، مشيرةً إلى أن انضمامه إلى بطل أوروبا 6 مرّات، بات مسألة وقت فقط.

ليفربول أيضًا مهتم بلاعبي وسط آخرين بخلاف تورام، أبرزهم الإسباني الصاعد غابري فيغا (21 عامًا) من فريق سيلتا فيغو، والفرنسي مانو كوني (22 عامًا) لاعب وسط بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني. 

شارك: