ليفربول يجدد عقد لاعبه اليوناني تسيميكاس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 20:17
اليوناني كونستنتينوس تسيميكاس خلال توقيع عقده الجديد مع ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا، اليوم الإثنين، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الدولي اليوناني كونستنتينوس تسيميكاس، قد وقّع على عقد جديد طويل الأمد مع النادي.

ونشر ليفربول مقطع فيديو للاعبه عبر حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبًا بعبارة: "سكاوزر يوناني" في إشارة إلى ارتباط اللاعب بليفربول وبلهجة المدينة.

وأعلن النادي في بيان رسمي عبر موقعه عن تجديد عقد اللاعب، قائلًا: "يُسعدنا الإعلان أن كوستاس تسيميكاس وقّع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول".

ومن جانبه، قال تسيميكاس لموقع النادي: "أشعر بسعادة بالغة لوجودي هنا، ولتمديد عقدي. أشعر أن كل التضحيات والعمل الذي قمت به بدأ يؤتي ثماره. هذا يبقيني متحمسًا تمامًا لما هو قادم. كما قلت في العديد من المقابلات، هذا الفريق لديه الكثير والكثير من الأشياء لنحققها معًا وأردت أن أكون جزءًا منه منذ الدقيقة الأولى".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا: "المزيد من النجاح والمزيد من العمل والمزيد من البطولات. بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالألقاب، والالتزام في كل موقف، وأن أكون جزءًا من كل هذا".

واختتم الدولي اليوناني حديثه قائلًا: "أعتقد أن هذا الفريق لديه إمكانيات كبيرة جدًا للفوز بالمزيد من الألقاب وسنسعى لتحقيق ذلك. أعتقد أن الجميع جاهزون بنسبة 100% ويركزون على المباريات المقبلة والجميع مستعدون لتحقيق أشياء كبيرة في المستقبل".

جدير بالذكر أن تسيميكاس قد انضم إلى صفوف الريدز في أغسطس/ آب عام 2020 قادمًا من نادي أولمبياكوس اليوناني، في صفقة بلغت قيمتها 13 مليون يورو.

وشارك الظهير في 63 مباراة منذ انضمامه إلى كتيبة يورغن كلوب، ونجح في تقديم 12 تمريرة حاسمة لزملائه، لكنه لم يسجل أول أهدافه الرسمية بقميص الليفر حتى الآن.

شارك: