فيديو.. تحدي عدم سقوط الكرة خلال تدريبات ليفربول

2022-05-22 15:07

تنافُس لاعبي ليفربول على تحدي عدم إسقاط الكرة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت تدريبات نادي ليفربول الإنجليزي، استعراض البرازيلي روبرتو فيرمينو (30 عامًا) واليوناني كونستنتينوس تسيميكاس (26 عامًا) لمهاراتهما، وتنافسا في تحدي عدم إسقاط الكرة على أرض الملعب لأطول وقتٍ ممكنٍ خلال تمريرها لبعضهما البعض.

ويلعب فيرمينو مع الريدز منذ عام 2015، وقَدِم إلى الفريق من نادي هوفنهايم الألماني، بينما يرتدي تسيميكاس قميص الفريق الأحمر منذ سنتين بعدما كان لاعبًا سابقًا في صفوف أولمبياكوس اليوناني.

ويستعد الريدز لمباراته في الجولة الـ 38 والأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ضيفه وولفرهامبتون الأحد 22 مايو/ آيار، وأمامه فرصة التتويج باللقب في حال حقق الفوز، وخسر أو تعادل مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب البريميرليغ، أمام ضيفه أستون فيلا في اليوم نفسه. عِلمًا بأن نقطة واحدة تفصل المتصدر السيتيزينز (برصيد 90 نقطة) عن صاحب المركز الثاني ليفربول.

وينتظر ليفربول استحقاقٌ آخرُ؛ لكنه على الصعيد القاري، عندما يُلاقي ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت 28 مايو، على "إستاد دو فرانس" في سان دوني بضواحي العاصمة باريس. وبذلك يكون أمام المدرب الألماني يورغن كلوب فرصة التتويج بالرباعية بعد فوزه بكأسي الاتحاد الإنجليزي ورابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

شارك: