ليفربول يتراجع عن ضم هدف بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 13:17
الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن تراجع نادي ليفربول عن فكرة التعاقد مع لاعب وسط ميدان فريق فولهام، البرتغالي جواو بالينيا، في نافذة الانتقالات الشتوية.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أنّ ليفربول سيدخل السباق من أجل التعاقد مع الدولي البرتغالي، في الميركاتو الشتوي، وذلك من أجل من تعزيز صفوفه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ليفربول يُمهد الطريق لبايرن ميونخ ومانشستر سيتي

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أكدت في تقرير لها، نقلًا عن مراسل "سكاي سبورتس" ألمانيا، فلوريان بليتنبرغ، أنّ ليفربول قرر مغادرة السباق نحو التعاقد مع نجم فولهام.

وأوضح التقرير أن إدارة النادي لا تفكر في القيام بصفقات في وسط الميدان، إذ ترى أن الفريق يمتلك خيارات كافية بالفعل، يمكن للمدرب يورغن كلوب الاستفادة منها.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المنافسة سوف تنحصر بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الألماني، علمًا بأن الأخير كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع صاحب الـ28 عامًا، في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأخفق بايرن ميونخ في ضم بالينيا، حيث فشلت الصفقة في الدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات؛ نظرًا لرفض فولهام رحيل اللاعب لعدم إيجاد بديل مناسب له.

ويمثل بالينيا ركيزة أساسية في تشكيلة فولهام، تحت قيادة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، وشارك في 16 مباراة مع الفريق اللندني هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع هدفًا واحدًا.

ويمتد عقد بالينيا (28 عامًا) مع فولهام حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، مع خيار التمديد لعام إضافي، ومع أدائه الرائع هذا الموسم، ارتفعت قيمته السوقية من 40 مليون يورو إلى 55 مليونًا في غضون 3 أشهر.

شارك: