ليفربول يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-21 10:42
المصري محمد صلاح أحرز 15 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (X/LFCUSA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذت إدارة ليفربول الإنجليزي قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الأحمر، والذي يتبقى عام وحيد على انتهاء عقده مما زاد من حدة الأنباء التي تتحدث عن إمكانية رحيله في الصيف المقبل.

وينتهي عقد الملك المصري البالغ من العمر 31 عامًا، في الثلاثين من يونيو/ حزيران العام المقبل 2025، وسط رغبة كبيرة من أندية عدة في الظفر بخدماته.

وزاد الغموض حول مستقبل محمد صلاح بعد إعلان المدرب الألماني يورغن كلوب رحيله رسميًّا عن تدريب ليفربول نهاية الموسم الجاري، مما دفع البعض للقول إن النجم المصري إلى جانب ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، سيبحثون عن تجربة جديدة في ظل عدم امتلاكهم الرغبة في القتال من جديد مع المدير الفني القادم لليفربول.

ليفربول يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن محمد صلاح

بدت إدارة ليفربول واضحة بشأن مستقبل نجومها الثلاثة يتقدمهم محمد صلاح، حيث ترغب في التحرك سريعًا لتجديد عقودهم دون الحاجة إلى انتظار التعرف على هوية المدرب الجديد الذي سيخلف يورغن كلوب الموسم المقبل.

وحسب موقع (liverpoolecho)، تعتقد إدارة ليفربول أن المدرب الجديد في الموسم المقبل أيًا كانت هويته، يجب أن يضع الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت أليكسندر أرنولد ضمن حساباته؛ خاصة أن الفريق لا يبدو مستعدًا للتخلي عنهم دفعة واحدة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الثلاثي، حيث يبدو مصير الحارس البرازيلي أليسون بيكر غامضًا، وسط شائعات تحدثت عن اهتمام أندية دوري روشن السعودي بالظفر بخدماته.

وسبق لفان دايك القول في تصريحات صحفية إنه لن يتعجل الحديث عن مستقبله وحسم التفاصيل المتعلقة بذلك، مما زاد من شائعات رحيله في الصيف القادم، في ظل تأكيد تقارير وجود عرض من الدوري السعودي بشيك مفتوح لليفربول من أجل الموافقة على ترك محمد صلاح يلتحق بركب النجوم المنضمين إلى السعودية الصيف القادم.

ويعد الملك المصري واحدًا من أبرز نجوم ليفربول على مر التاريخ، حيث انضم إلى صفوف الفريق الإنجليزي عام 2017، ومنذ ذلك الوقت خاض مع النادي الأحمر 337 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 207 أهداف مع تقديم 92 تمريرة حاسمة بمجموع 27.348 دقيقة لعب.

شارك: